أخبار عاجلة
شاهد أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق وزوجها -
"للعائلات فقط".. شروط حفل عمرو دياب في الكويت -
نيوزيلندا تعاقب قديروف -

تفاصيل ظهور علاء الأسطورة.. شبيه محمد رمضان في حفل العلمين الجديدة "خاص"

تفاصيل ظهور علاء الأسطورة.. شبيه محمد رمضان في حفل العلمين الجديدة "خاص"
تفاصيل ظهور علاء الأسطورة.. شبيه محمد رمضان في حفل العلمين الجديدة "خاص"

إشترك في خدمة واتساب

12:09 م الأحد 14 أغسطس 2022

كتب- مصطفى حمزة:

ظهور النجم محمد رمضان مع شبيهه على المسرح، كان إحدى مفاجآت حفله الغنائي الذي أحياه مساء الجمعة الماضي، في مدينة العلمين الجديدة.

علاء أحمد وشهرته "علاء الأسطورة" في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن كواليس ظهوره، وقال: "أولا أشكر النجم محمد رمضان على دعمه الدائم لي، وتشجيعه، وهو بالنسبة لي قدوة، أتعلم منه، وحبي لكل ما يقدمه، يفوق الوصف".

وتابع: "حضرت الحفل بحكم أني واحد من جمهور نمبر وان، و وجدت حلمي الكبير بالظهور معه، تحقق بشكل تلقائي، بدون ترتيب مسبق ولا أي بروفات تحضير، كنت على المسرح أرقص وأغني معه، وفجأة وجدت نفسي بجواره، والحمد لله، لأنه نجم كبير، تفاعل مع ظهوري، ورقص معي، والجمهور استقبلني بشكل رائع، وأنا مدين له بالفضل".

علاء أضاف: "فخور أن يكتب عني النجم محمد رمضان، عبر صفحاته في مواقع التواصل، ويقول عني (محمد رمضان الصغير)، وشهادة أعتز بها، خاصة أنه تعامل باحترام وتشجيع وحب، بعد إعادة تقديمي كليبات بنفس طريقة ظهوره في كليبات أغانيه، ومنها (على الله) و(متعودة)".

واكمل: "عمري 21 عاما، وأنا من منطقة شبرا، وبحكم الشبه مع النجم محمد رمضان، وحبي له، بدأت فكرة عمل الفيديوهات عبر تطبيق (تيك توك)، وبعد نجاحها، وصلت لي دعوات وتقديم فقرات فنية في الأفراح والمناسبات على طريقة فناني المفضل، وهو شرف لي، الحمد لله ناجح في هذا".

وعن رأي الفنان محمد رمضان، يقول: "الحمد لله وجدت منه التشجيع والدعم، وتعامل معي بكل حب وبساطة ".

النجم محمد رمضان، قدم في الحفل، مجموعة من أغانيه التي ارتبط بها الجمهور ومنها "بلالين"، "متعودة"، "نمبر وان"، "على الله"، "تعاليلي"، "تنطيط"، "زلزال"، "بم بم"، "الثانوية" وغيرها.

وتولى تنظيم الحفل، شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وميديا سكوب ويرأسها نبيل السويسي، والحفل من إنتاج علاء الدين ربيع، ومحمد بديوي مطور سيارات وتجهيزات سيارات الأكشن بشو ميديا، وإشراف عام محمود رمضان.

يذكر أن محمد رمضان، بدأ مؤخرا تصوير أحدث أفلامه السينمائية "عالزيرو" الذي يجمعه بالفنانة نيللي كريم، والطفل منذر مهرن، والفيلم من تأليف الكاتب الكبير مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هندية: "ابن أخويا استولى على شقتي وهددني بوظيفته اللي أنا بوست الجزم عشان يتعين فيها" (خاص)