أخبار عاجلة
شاهد أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق وزوجها -
"للعائلات فقط".. شروط حفل عمرو دياب في الكويت -
نيوزيلندا تعاقب قديروف -

"خطأ" رجاء حسين الذي تسبب في غضب فاتن حمامة في كواليس "أفواه وأرانب"

"خطأ" رجاء حسين الذي تسبب في غضب فاتن حمامة في كواليس "أفواه وأرانب"
"خطأ" رجاء حسين الذي تسبب في غضب فاتن حمامة في كواليس "أفواه وأرانب"

إشترك في خدمة واتساب

12:02 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

كتب- مصطفى حمزة:

"أفواه وأرانب" واحد من أبرز الأفلام التي حظيت بمكانة خاصة لدى الفنانة رجاء حسين، قبل رحيلها عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 83 عاما، وكانت مشاركتها في الفيلم، محل خلاف بينها وبين بطلته الفنانة فاتن حمامة.

الفنانة الراحلة رجاء حسين، تحدثت عن كواليس مشاركتها في الفيلم الذي عرض عام 1977، وقدمت به شخصية "جمالات"، شقيقة "نعمة-فاتن حمامة".

وقالت رجاء، خلال ظهورها في برنامج "ماسبيرو" مع الفنان الراحل سمير صبري،:"لما جينا نعمل (أفواه وأرانب)، كان مفهومي إن الشخصية التي أقدمها، ست بتخلف كتير، وبالتالي بتحط مكياج وتعمل شعرها بطريقة معينة، وكذلك في ملابسها التي تظهر بها أمام زوجها، وعلى هذا الأساس، أعددت نفسي، وذهبت إلى الاستديو".

وتابعت،:" بمجرد دخولي، فوجئت بثورة غاضبة من فاتن حمامة، و هي تقول لي (أيه ده لا لا يا رجاء)، وطالبتها توضيح وجهة نظرها، وردت قائلة (هما فقرا قوي، واللي انتي عاملاه ده غلط، الشخصية بتقول كذا وكذا)، وبعد هذا قلت لها ( مش هاصور معاكي اليوم، ولا مشهد واحد) ، وبعد ذلك ذهبت فاتن حمامة، إلى المخرج هاني بركات، وطالبته بالموافقة على عودتي إلى منزلي".

رجاء، أضافت،:" عدت إلى منزلي، واحضرت جلباب قديم، وقمت بتضفير شعري، ووضعت عليه منديلا، بدون الخرز وأي بهرجة، وذهبت في اليوم التالي إلى الإستديو، وبمجرد أن دخلت وقلت صباح الخير، قامت الفنانة فاتن حمامة من سعادتها، باحتضاني وتقبيلي، وقالت لى (هو ده) ".

فيلم "أفواه وأرانب"، تأليف الكاتب سمير عبد العظيم، إخراج هنري بركات، وبطولة فاتن حمامة، محمود ياسين، فريد شوقي، والفنانة رجاء حسين، التي رحلت عن عالمنا اليوم الثلاثاء، بعد مشوار فني حافل.

ورحلت الفنانة رجاء حسين عن عالمنا صباح اليوم، عن عمر يناهز 83 عاما، بعد مشوار فني طويل، قدمت خلاله أفلام عديدة، منها أفواه وأرانب، حدوتة مصرية، المتوحشة، أبناء وقتلة، وفي التلفزيون مسلسلات الشهد والدموع، رحلة السيد أبو العلا البشري، المال والبنون، زيزينيا، وغيرها.

وقال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ"مصراوي"، إن صلاة الجنازة ستقام اليوم بعد صلاة الظهر داخل مسجد الشيخ زايد".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هندية: "ابن أخويا استولى على شقتي وهددني بوظيفته اللي أنا بوست الجزم عشان يتعين فيها" (خاص)