" مفاجأة غريبة في المكياج ".. سر لم يكتشفه أحد في كل أفلام أحمد رمزي (فيديو)

" مفاجأة غريبة في المكياج ".. سر لم يكتشفه أحد في كل أفلام أحمد رمزي (فيديو)
" مفاجأة غريبة في المكياج ".. سر لم يكتشفه أحد في كل أفلام أحمد رمزي (فيديو)

إشترك في خدمة واتساب

08:24 م السبت 06 أغسطس 2022

كتب- وائل توفيق:

كشف الفنان أحمد رمزي السر الذي لم يلحظه أحد طوال فترة عمله في السينما، وذلك أثناء استضافته في برنامج "ساعة صفا" الذي قدمته الفنانة صفاء أبو السعود على شاشة قناة "A R T" في منتصف التسعينات.

في البداية، روى أحمد رمزي كواليس اكتشافه للعمل في السينما، قال: "اكتشفني المخرج والمؤلف حلمي حليم، كنت بلعب بلياردو مع عمر الشريف، كنا صحاب وكان عمل وقتها فيلم صراع في الوادي، وحلمي حليم كان بيحضر لفيلم أيامنا الحلوة وجاي هيكلم عمر، شافني، قالي تشتغل في السينما؟، قولتله، آه، ونسيته".

واستكمل: "بعدها بشهرين الجرس ضرب في البيت، جالي الشغال، قالي في واحد اسمه مركوني واقف بره، قولتله مين مركوني؟، قالي معرفش، مركوني كان سواق الاستديو، كان عنده عربية هامبر، وقالي مستنينك في الاستديو، قولتله نعم؟، خدني استديو مصر، وعملولي تيست وماكياج، ودي المرة الوحيدة اللي عملت فيها ماكياج".

وكشف السر الذي لم يلحظه أحد طوال مسيرته في السينما، قائلًا: " عمري ما كنت بحط ماكياج واللي أصر وعلمني الحكاية أحمد خورشيد، قالي إنت متحطش ماكياج، إنت كده أحسن، تطلع كده زي ما أنت، وكان أول شوت ليا في السينما مع زينات صدقي في فيلم أيامنا الحلوة".

يذكر أن الفنان أحمد رمزي شارك فيما يقرب من 100 فيلم، من أبرزها: "جنون الشباب، والحب تحت المطر، وحكاية‏ ‏وراء‏ ‏كل‏ ‏باب، وقط الصحراء، والوردة الحمرا، وأيامنا الحلوة، وصراع في الميناء، وثرثرة فوق النيل، والقلب له أحكام، والبنات والصيف، وابن حميدو".

رحل أحمد رمزي في 28 سبتمبر 2012، عن عمر ناهز 82 عاما بعد سقوطه على أرضية حمام منزله نتج عنها جلطة دماغية تسببت في وفاته.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زواجهما استمر 51 عاما.. رسالة سيف عبد الرحمن لرجاء حسين بعد رحيلها (خاص)
التالى "هتوحشيني يا ماما".. رسالة زوجة سيف عبد الرحمن لطليقته الراحلة رجاء حسين (خاص)