في عيد ميلاده الـ80.. سر شباب مصطفى فهمي

في عيد ميلاده الـ80.. سر شباب مصطفى فهمي
في عيد ميلاده الـ80.. سر شباب مصطفى فهمي

إشترك في خدمة واتساب

06:13 م السبت 06 أغسطس 2022

كتب- هاني صابر:

يحل اليوم الأحد 7 أغسطس، عيد ميلاد الفنان القدير مصطفى فهمي الـ80، إذ أنه من مواليد مثل هذا اليوم من العام 1942، رغم ما يتمتع به من شباب المظهر.

مصطفى فهمي لديه مشوارا فنيا كبيرا مليئا بالنجاحات وأعمال لا تزال مرتبطة بأذهان الجمهور، ووصل عدد الأعمال التي قدمها بالدراما إلى ما يقرب من 159 عملا، وتحدث في لقاء سابق عبر قناة "الحرة" عن سر شبابه الدائم، قائلا: "أنا شخص محب للحياة، ومش بحب أعيش في اكتئاب، وبحب الأماكن المفتوحة، وبلعب رياضة كتير جدا، وبحب الناس والسفر، وبحب الحياة نفسها وهو ما ينعكس على الشخص نفسه".

وعن التصرفات اليومية التي يفعلها، أضاف: "أنا بطبعي شخص نهاري.. بصحى بدري، وببتدي نهاري بدري، ولو معنديش تصوير بروح النادي ألعب رياضتي المفضلة وهي (التنس)، ولو عندي تصوير بروح الجيم وأجري شوية، وبعدها أرجع البيت عشان أروح التصوير والاستوديو".

يذكر أن مصطفى فهمي تزوج 3 مرات في حياته، حيث تزوج من امرأة إيطالية، وله منها ابن وبنت، ثم تزوج من الفنانة رانيا فريد شوقي عام 2007 وحتى طلاقهما في 2012، وفي عام 2015 تزوج من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى ثم أعلن طلاقهما في عام 2021.

وحصل مصطفى فهمي، على بكالوريوس من معهد السينما قسم تصوير، وشارك كمساعد تصوير في فيلم "أميرة حبي أنا" عام 1974. وبدأ مسيرته الفنية بالصدفة ليشارك في بطولة "أين عقلي"، ثم شارك عام 1976 بأربع أعمال وهم "قمر الزمان، لمن تشرق الشمس، وجها لوجه، نبتدي منين الحكاية"، لتتوالى بعدها أعماله ما بين السينما والتلفزيون والتي من أبرزها "قصة الأمس، حياة الجوهري، أيام في الحلال".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سر علاقة سعاد حسني بعميل المخابرات جمعة الشوان.. وهل ساهم بتجنيدها؟
التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب