مفاجأة حول عضوية آمال ماهر في نقابة المهن الموسيقية (خاص)

مفاجأة حول عضوية آمال ماهر في نقابة المهن الموسيقية (خاص)
مفاجأة حول عضوية آمال ماهر في نقابة المهن الموسيقية (خاص)

إشترك في خدمة واتساب

08:10 م السبت 02 يوليه 2022

كتب- وائل توفيق:

كشف المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضى، عن مصير عضوية آمال ماهر بنقابة المهن الموسيقية، خاصة وأنها كانت قد أعلنت اعتزالها منذ عام تقريبًا.

وقال مرتضى، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "عضوية الفنانة آمال ماهر لا تزال سارية، ولم يتم إيقافها أو إسقاطها أو يتخذ بشأنها أي إجراء قانوني".

وأضاف: "لا يمكن إيقاف أي عضوية بنقابة المهن الموسيقية إلا إذا تقدم الشخص بطلب معاش وهو على قيد الحياة".

ومن ناحيتها قالت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، بخصوص عضوية الفنانة آمال ماهر، إنه لا توجد أي مشكلة معها، مضيفة: "لو مكانتش آمال ماهر عضو نقابة مهن موسيقية أومال هيكون مين؟ دي صوت كبير وعلاقتنا بها طيبة".

وعادت آمال ماهر للظهور مجددا أمام الجمهور، بعد فترة غياب طويلة، لطمأنة الجمهور عليها، وتهنئته بذكرى ثورة 30 يونيو.

وقالت آمال، في فيديو مسجل: "مساء الخير، أنا بخير الحمد لله، حبيت اطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم، كان عندي ، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت حبيت اطمنكم عليا، ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة، لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إن دل عن شيء، يدل عن أن ربنا راضي عني".

وأضافت: "لإني شايفة كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي، جمهوري العربي، وبحب أهني الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وكل سنة وإنتم طيبين وأنا بخير، وأحب أقول لكل جمهوري انتظروني قريب".

وأعلنت الفنانة آمال ماهر عن استعدادها لإحياء حفل غنائي، وعودتها للقاء جمهورها بعد فترة غياب طويلة، وذلك خلال مداخلة هاتفية أجرتها مساء الخميس مع المذيع رامي رضوان في برنامج مساء DMC.

وقالت "قريبا سأعلن عن حفل جديد والمرة دي بجد"، وأضافت مازحة بسبب التعليقات المشككة في أحدث ظهور لها: "أنا اللي هطلع على المسرح وأغني مش دوبلير".

يذكر أن الفنانة آمال ماهر نشرت منذ أيام صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، وظهرت فيها على شاطئ البحر، وعلّقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علاء مبارك يوجه رسالة لـ"النقاش الموهوب" أحمد سالم
التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب