أخبار عاجلة
نور محمود يُرزق بـ طفله الثاني وهذا اسمه -
العملة الأوكرانية تهبط -

مصور آمال ماهر يكشف كواليس ظهورها:" كويسة ومحدش يقدر يقرب من مصري"- صورة

مصور آمال ماهر يكشف كواليس ظهورها:" كويسة ومحدش يقدر يقرب من مصري"- صورة
مصور آمال ماهر يكشف كواليس ظهورها:" كويسة ومحدش يقدر يقرب من مصري"- صورة

إشترك في خدمة واتساب

12:53 م الخميس 30 يونيو 2022

كتبت-منال الجيوشي:

رد المصور الفوتوغرافي كريم مسلم، على الجدل الذي أثير خلال الساعات القليلة الماضية عقب ظهور الفنانة آمال ماهر في مقطع فيديو، تحدثت خلاله لجمهورها.

ونشر مسلم صورة من اللقاء، الذي ظهرت فيه آمال لجمهورها ليؤكد إنه فيديو دقيق، وشوق الجمهور لظهورها الأول بعد فترة من الغياب عن الأضواء عقب إعلان إعتزالها.

مسلم كتب على الصورة التي نشرها عبر خاصية ستوري انستجرام:" أنا عايز أقول إني واحد من جمهورها الكبير، ومبسوط إني شوفتها النهاردة وصورتها، والحمد لله هي كويسة ومافيش حد يقدر يقرب من مصري وهو في حضن بلده".

رت الفنانة آمال ماهر مفاجأة في أحدث ظهور لها، وكشفت عن عودتها لنشاطها الفني قريبا

وظهرت الفنانة آمال ماهر للمرة الأولى منذ فترة طويلة، لطمأنة الجمهور، وتهنئته بذكرى ثورة 30 يونيو.

وقالت في فيديو مسجل: "مساء الخير، أنا بخير الحمد لله، حبيت اطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم، كان عندي ، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت حبيت اطمنكم عليا، ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة، لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إن دل عن شيء، يدل عن أن ربنا راضي عني".

واستكملت: "لإني شايفة كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي، جمهوري العربي، وبحب أهني الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وكل سنة وإنتم طيبن وأنا بخير، وأحب أقول لكل جمهوري انتظروني قريب".

وكانت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، قد ناشدت الفنانة آمال ماهر في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" ": "أطلعي طمني حبايبك وطمني الناس وقولي أنا يا جماعة بخير واتأخرت عليكم عشان نفسيتي كانت تعبانة أو حاجة، وبرجوا الناس يطلعوني من الموضوع أنا مش مسؤولة".

وأردفت "نادية": "كلمت والدتها وقالت لي أمال بخير اطمني ومن فضلك ردوا عننا كنقابة لأنكم تقدروا تقولوا عننا، وأخوها قال إنها بخير بس محدش مصدقه" موضحة: "طالبت والدتها إنها تجعل آمال تظهر في لايف وتقول إنها بخير، قالتالي هتطلع في الوقت المناسب، بس هي لما غابت من سنتين ورجعت الناس بهدلتها فهي خايفة الناس تطلع دلوقتي"، متسائلة: "طب أنا أعمل أيه؟!".

ونشرت الفنانة أمال ماهر منذ أيام جلسة تصوير لها على شاطئ البحر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صفوة: "اكتشفت إن جوزي عنده إعاقة في الصباحية وكنت بضربه" (فيديو)
التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب