"لو طلبت عيني أديهالها".. شيرين ترد على سؤال: "رأيك في قضية آمال ماهر إيه؟"

"لو طلبت عيني أديهالها".. شيرين ترد على سؤال: "رأيك في قضية آمال ماهر إيه؟"
"لو طلبت عيني أديهالها".. شيرين ترد على سؤال: "رأيك في قضية آمال ماهر إيه؟"

إشترك في خدمة واتساب

11:41 ص الأربعاء 29 يونيو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن رأيها فيما تردد مؤخرا من شائعات حول الفنانة المعتزلة آمال ماهر.

وردت شيرين، من خلال "ستوري إنستجرام"، على سؤال أحد متابعيها "رأيك في قضية آمال ماهر إيه؟"، قائلة: "يا جماعة الموضوع ده حساس، ده موضوع خاص، أنا مقدرش أتدخل في شيء خاص، بالذات إني شخصيا اتأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كتير، فأنا مقدرش أتدخل في موضوع خاص".

أضافت: "بس آمال ماهر لو طلبت عيني أديهالها، إحنا إيه عرفنا إن في مشاكل؟ كل ده كلام بيتقال من غير إثبات، خصوصا أن أهلها قالوا إن مفيش مشاكل وإن آمال ماهر زي الفل، ويا ريت تبقى زي الفل، والنقابة كمان أكدت كلام أهلها أن مفيش مشاكل".

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، بيانا، لنفي الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول الفنانة آمال ماهر.

وجاء في البيان الصادر: "تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانة آمال ماهر ومحبيها عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.. تواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها".

وأكدت النقابة في ختام بيانها، أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر نشرت منذ أيام صورا جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، هي الأولى لها منذ إعلانها الاعتزال في يونيو 2021، وظهرت فيها على شاطئ البحر، وعلّقت عليها قائلة: "أجواء الصيف.. أفتقدكم جميعًا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب