أخبار عاجلة
العملة الأوكرانية تهبط -
حقيقة إنفصال ميغان فوكس عن ماشين غان كيلي -
تكتشف خيانة شريكها بفضل إظفر صناعي -

نقابة الموسيقيين تكشف تفاصيل اعتذار حسن شاكوش وانسحاب هاني شاكر

نقابة الموسيقيين تكشف تفاصيل اعتذار حسن شاكوش وانسحاب هاني شاكر
نقابة الموسيقيين تكشف تفاصيل اعتذار حسن شاكوش وانسحاب هاني شاكر

إشترك في خدمة واتساب

11:13 م الإثنين 27 يونيو 2022

نقابة الموسيقيين تكشف تفاصيل اعتذار حسن شاكوش وانسحاب هاني شاكر


كتب- محمد أبوالمجد:

قال طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن اجتماع النقابة كان لتقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذارًا في مؤتمر صحفي بعد إساءته لأعضاء شعبة الإيقاع، مشيرًا إلى أن الاجتماع لم يفشل وهاني شاكر كبير الأسرة الموسيقية في مصر والعالم العربي، لافتًا إلى أن حسن شاكوش لديه عضوية انتساب لنقابة الموسيقيين.

وأضاف "مرتضى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن حسن شاكوش أخطأ في حق موسيقيين ومبدعين ينتمون للنقابة وهو ينتمي لها، وحينها كان المجلس اتخذ القرار بإيقاف شاكوش مدى الحياة؛ وهو قرار شابه العوار لأنه لا يوجد شيء اسمه قرار بالإيقاف مدى الحياة.

وتابع أن نقابة الموسيقيين أصدرت قرارًا بأن تكون العقوبة مقننة، وقدم شاكوش 9 التماسات قبل ذلك تم رفضهم، واعتذر للنقابة، وبعد ذلك اعتذر عبر عدة برامج؛ ورأى مجلس الإدارة أن يعتذر شاكوش في مؤتمر صحفي أمام العالم أجمع، موضحًا أنه بعد ذلك تم تحديد موعدًا للمؤتمر، حيث اعتذر حسن شاكوش للنقابة عن إساءته لأعضاء شعبة الإيقاع، اليوم الاثنين.

وأردف المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية أن الفنان هاني شاكر كان في العاصمة اللبنانية أثناء صدور قرار لحسن شاكوش بمزاولة المهنة، مؤكدًا أن الفنان هاني شاكر لم ينسحب من المؤتمر؛ إنما خرج بشكل طبيعي بعد اعتذار حسن شاكوش، قائلًا: "من حق أي عضو من أعضاء الجمعية العمومية الاطلاع على أي قرار، مطالبًا بالحفاظ على الفنان هاني شاكر؛ لأنه قيمة فنية كبيرة".

وفي نفس السياق رد، سعيد الأرتيست كبير عازفي الإيقاع، قائلًا: "إن مطرب المهرجانات حسن شاكوش أخطأ في حق شعبة الإيقاع، حيث كان هناك اتفاق مع الفنان هاني شاكر أن يعتذر شاكوش بعد إقامة مؤتمر صحفي للاعتذار لنا"، موضحًا أن الفنان هاني شاكر أعطى حسن شاكوش تصريح قبل مؤتمر الاعتذار.

وأوضح: "أحد الأشخاص تحدث معي اليوم بصورة غير لائقة، وهدفنا لم يكن إفشال مؤتمر اليوم والنقابة هي ما أفشل المؤتمر".

محتوي مدفوع

محتوي مدفوع

إعلان

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص| من يقوم بإدارة مصالح نقابة الموسيقيين في عدم وجود نقيب لها؟.. منصور هندي يجيب