أخبار عاجلة
بسبب نقص القمح.. حين قتلت المجاعة ربع سكان إيران -
في هذه البلدة... قرار متعلق بالعمال السوريين -

حدث بالفن| حقيقة إصابة فنان بالسرطان وشائعة وفاة تطارد نجم للمرة الثانية

حدث بالفن| حقيقة إصابة فنان بالسرطان وشائعة وفاة تطارد نجم للمرة الثانية
حدث بالفن| حقيقة إصابة فنان بالسرطان وشائعة وفاة تطارد نجم للمرة الثانية

إشترك في خدمة واتساب

12:00 ص الجمعة 27 مايو 2022

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بحقيقة إصابة الفنان هشام سليم بمرض ، وشائعة وفاة الفنان أحمد بدير، واعتزال الفنانة عبلة كامل، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

خالتي فرنسا.. منى زكي تنشر صورة مع عبلة كامل

استعادت الفنانة منى زكي، ذكرى مشاركتها في فيلم "خالتي فرنسا" مع الفنانة عبلة كامل، وذلك عبر خاصية "ستوري" بموقع "إنستجرام".. (لتفاصيل أكثر من هنا)

بصور نادرة.. أحمد الفيشاوي يستعيد ذكرياته مع والده وسمية الألفي

عبر الفنان أحمد الفيشاوي عن حبه لوالديه الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام".. (لتفاصيل أكثر من هنا)

محامية جوني ديب في قضيته مع أمبر هيرد.. من هي كميل فاسكيز؟

تصدرت محامية جوني ديب، كاميل فاسكيز، 37 عاما، المشهد، وقتما بدأ فريقه في استجواب أمبر هيرد، ونالت إعجاب نسبة كبيرة من متابعي قضية "التشهير" بين "هيرد" و"أمبر" لأسلوبها القانوني الصارم.. (لتفاصيل أكثر من هنا)

انطلاق فيلم "بنات عبدالرحمن" في والكويت وطرح "بوسترات" جديدة

انطلق الفيلم الروائي بنات عبدالرحمن للمخرج زيد أبو حمدان تجارياً في دور العرض السعودية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة رواد ميديا للإنتاج والتوزيع الصوتي والمرئي، ودور العرض الكويتية. ومن المنتظر صدوره في باقي الدول العربية قريباً.. (لتفاصيل أكثر من هنا)

Spotify تحتفي بـ10 فنانين مصريين صاعدين في "يوم أفريقيا"

في يوم أفريقيا من كل عام، تسلط منصة Spotify الضوء على أهم الفنانين الصاعدين الذين يشكلون نواة الجيل الجديد من النجوم في أفريقيا، التي طالما شكلت نوعًا شاملاً من الفنون.. (لتفاصيل أكثر من هنا)

مؤلفا "البيت بيتي": المسلسل أحداثه كوميدية خفيفة وتمزج الرعب بالإثارة

بدأت منصة شاهد VIP مع الساعات الأولى من صباح يوم 26 مايو، عرض أولى حلقات المسلسل الجديد "البيت بيتي" تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي (كيمز).. (لتفاصيل أكثر من هنا)

عزوز عادل لـ"مصراوي": وفاة أحمد بدير شائعة تطارده للمرة الثانية

تصدر اسم الفنان الكبير أحمد بدير، تريند موقع البحث "جوجل"، بالتزامن من تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خبر رحيله عن عالمنا.. (لتفاصيل أكثر من هنا)

بعد أنباء إصابته بالسرطان.. هشام سليم: "كل اللي يجيبه ربنا كويس وقاعد في السخنة"

انتشرت أنباء عن إصابة الفنانة هشام سليم بمرض السرطان وتدهور صحته، و في تسجيل صوتي نشر عبر الصفحة الخاصة لـ "et بالعربي"، قال الفنان الكبير: "أنا الحمد لله كويس، وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي إن السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد ولا الحاجات اللي بتضيع البني آدمين في 3 أيام، هقولكوا إيه بس"... (لتفاصيل أكثر من هنا)

عباس أبو الحسن: "سيناريو فادي عز الرجال هيحطم رقم إبراهيم الأبيض"

كشف الفنان عباس أبو الحسن عن أوراق سيناريو "فادي عز الرجال" الذي كتبه منذ سنوات، ولم ينتج إلى الآن، ويأمل في أن يتم تنفيذه مثلما حدث في فيلم "إبراهيم الأبيض" الذي أنتج بعد 10 سنوات.. (لتفاصيل أكثر من هنا)

شائعات جمعتها بالهضبة وتمنت أن يطلق عليها "شريهان الخليج".. من هي روان بن حسين؟

احتلت البلوجر روان بن حسين تريند محرك البحث جوجل، بعد استضافتها في برنامج "الستات" على شاشة النهار.. (لتفاصيل أكثر من هنا)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رامي صبري يؤدي مناسك العمرة مع والدته (صورة)