أخبار عاجلة
تضارب واطلاق نار في شكا.. ماذا حصل؟ (فيديو) -

حمو بيكا ينفي بوست "هروح النقابة بملابس داخلية" وهجومه على منى زكي

حمو بيكا ينفي بوست "هروح النقابة بملابس داخلية" وهجومه على منى زكي
حمو بيكا ينفي بوست "هروح النقابة بملابس داخلية" وهجومه على منى زكي

إشترك في خدمة واتساب

12:22 م الأربعاء 26 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نفى مطرب المهرجانات حمو بيكا، ما تردد عن إعلانه الذهاب لنقابة المهن الموسيقية بـ"ملابس داخلية"، وهجومه على الفنانة منى زكي بسبب فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز".

وكتب بيكا، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "للمرة المليون.. بوست مفبرك باسمي وجرايد تنشر بدون التأكد من صحة الكلام المنتشر.. بخصوص البوست المنتشر على لساني إني قولت هروح النقابة يوم الخميس بملابس داخلية.. الكلام ده مصدرش مني نهائي ولا صدر في بوست أو استوري أو لايف على صفحاتي الرسمية.. كفاية كذب وتضليل وتشويه لاسمي.. مش كل حاجة تنتشر تلزقوا اسم حمو بيكا فيها".

أضاف: "أنا بدعم الفنانة والنجمة الكبيرة منى زكي والنجم أحمد حلمي، وأنا ضد الحملة الشنيعة اللي معمولة عليهم دي، أنتم نجوم كبار وياما أسعدتونا بتمثيلكم الجميل، وياريت تبطلوا تصدقوا الشائعات وتاخدوا الكلام من على لساني ومن على صفحاتي الرسمية".

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أعلنت في 17 نوفمبر 2021، عن قائمة تضم مطربين وفرق مشهورة بتقديم المهرجانات، شملها قرار المنع من الغناء، وهم: أبو ليلة، الديزل، الزعيم، العصابة، المدفعجية، أوكا وأورتيجا، حسن شاكوش، ريشة كوستا، علي سمارة وأحمد عوت، الدخلاوية، ولاد سليمان، حمو بيكا، شواحة، نجوم المهرجانات، علاء فيفتي، عمر كمال، عمرو حاحا، فرقة الصواريخ، فرقة العفاريت، فرقة الكعب العالي، كزبرة وحنجرة، مجدي شطة، وزة مطرية، وعنبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "مش ضربة جزاء".. ماذا قال نبيل الحلفاوي عن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا؟
 

شات لبنان