أخبار عاجلة

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

تعرف على أبرز فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي

تعرف على أبرز فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي
تعرف على أبرز فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي

إشترك في خدمة واتساب

بدأت فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي مع إنطلاق عروض للعديد من الأفلام المشاركة ضمن مسابقات المهرجان المختلفة، فضلا عن نشاط مكثف للعديد من النجوم البارزين الذين حضروا إلى المهرجان.

بدأت فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الجونة السينمائي بعرض 12 فيلم من أهمها فيلم الافتتاح " Ad Astra" بطولة النجم العالمي براد بيت وإخراج جيمس جراي، بينما تم أيضا عرض أكثر من فيلم في اليوم الثاني من فعاليات الجونة ومن أبرزها "أخوات السلاح" الذي يعرض لأول مرة عالميا، و فيلم "البؤساء" و"المحطة المركزية" و"ذات مرة في تروبشفسك" و"  كونجو"و"علو الموج"، وعرض كذلك الفيلم السوداني "ستموت في العشرين" الذي نال العديد من الجوائز الدولية.

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة على "فيس بوك" العديد من اللقاءات مع النجوم و من أهمها لقاءا مع النجمة إلهام شاهين التي تحدثت عن الفوارق بين صناعة السينما في السبعينات وصناعة السينما الآن، ولماذا فكرت في خوض تجربة الإنتاج في فيلمها الشهير "يوم للستات" والذي شارك في أكثر من مهرجان محلى ودولي، وكيف ترى الجيل الجديد من المنتجين.

الفنان نيكولا معوض كان أيضا من النجوم الذين عقدوا لقاءا ضمن فعاليات اليوم الثاني للمهرجان حيث تحدث نيكولا معوض عن أهم أدواره التي قدمها خلال هذا العام وهو مسلسل "طلعت روحي" والذي عرض في فبراير الماضي، ويستعد نيكولا معوض للمشاركة في فيلم "ماكو" الذي بدأ تصويره منذ أسابيع، وكذلك يشارك في فيلم عالمي يحمل عنوان "His only Son".

والتقى كذلك النجم العالمي مينا مسعود مع الفنانة أمينة خليل وتحدث مسعود عن انتظاره للفرصة المناسبة للمشاركة في الإنتاج الفني بمصر، وكشف أنه من أكثر المعجبين بالفنانة منى زكي، وتمنى مينا مسعود أن ترشح العديد من الأفلام المصرية لجوائز الأوسكار.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة قد بدأت فعالياته يوم الخميس الماضي وتمتد إلى يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري.

قد يهمك ايضاً:

الأبيض يمنح نجمات مهرجان الجونة السينمائي إطلالة مميزة عنوانها التألق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو...كليب جديد لدومينيك حواراني... "مش فرقانة معي كورونا هلق بدي ياك"