سوسن بدر تكشف عن رأيها في دينا الشربيني وتعشق تمثيل منى زكي

سوسن بدر تكشف عن رأيها في دينا الشربيني وتعشق تمثيل منى زكي
سوسن بدر تكشف عن رأيها في دينا الشربيني وتعشق تمثيل منى زكي

كشفت الفنانة سوسن بدر عن أسرار بداياتها الفنية ودخولها المجال الفني، كما بيَّنت اسمها الحقيقي للمرة الأولى وبعض تفاصيل حياتها الشخصية، وأعلنت أسباب عدم تسجيل دورها في مسرحية "الواد سيد الشغال" رغم مشاركتها في العروض.

بداية دخولها مجال الفن
قالت الفنانة سوسن بدر، خلال حلقة برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس، إنها تعتبر ممثلة محظوظة لأنها بدأت مع العملاقين نور الشريف وعادل إمام، مشيرة إلى أنها شاركت في مسرحية "الواد سيد الشغال" لكن في العروض التي لم يتم تصويرها.


وأضافت سوسن بدر أنها شاركت في فيلم "حبيبي دائما" وهي ما زالت تدرس في معهد التمثيل، مشيرا إلى أن مخرج الفيلم اختارها أثناء عرض مسرحي داخل المعهد.

وأكدت سوسن بدر أن قادة الفن في الماضي كانوا يطلبون من الممثلين الشباب كثرة الاطلاع والقراءة لأن ممثلا موهوبا دون ثقافة لا يساوي شيئا، وأعلنت أنها من جيل الشباب تعشق تمثيل الموهوبة منى زكي لأنها مهتمة بعملها وعلى درجة من الالتزام.

رأيها في دينا الشربيني
وأكدت سوسن بدر أن الممثلة الشابة دينا الشربيني موهوبة، قائلة: "دينا الشربيني لو عملت كوميدي هتنجح جدًا".

فن الإتيكيت في حياتها
تحدّثت سوسن بدر عن الكواليس الجميلة التي عايشتها في أثناء تصوير مسلسل "أفراح القبة"، وكيف كان يتعامل الممثل أحمد السعدني مع زملاء العمل، سواء منى زكي أو دينا الشربيني أو رانيا يوسف.


وأضافت سوسن بدر أن علاقة فريق مسلسل "أفراح القبة" خلف الكاميرا كانت في منتهى المرح لدرجة أنه تمت إعادة عدد من المشاهد بسبب الضحك.


وكشفت عن عملها في الأزياء في أتيليه، مشيرة إلى أن التي اختبرتها قبل الالتحاق بالعمل الفنانة رجاء الجداوي، وأكدت أنها كانت نحيفة جدا، وكان العمل في عرض الأزياء مناسب جدا لها، مشيرة إلى أنها مدينة للفنانة رجاء الجداوي لأنها علمتها كيف تأكل وتشرب وتجلس وفنون الإتيكيت.

تكرار الأدوار
قالت سوسن بدر إنها لا تحب تكرار الأدوار، وفي حال تشابهها تقوم بإحداث تغيير للشخصية من حيث السلوك والمظهر وطريقة الكلام، وأضافت أنها جسدت دور الأم في العديد من الأعمال الفنية، لكنها قدمت كل أم في كل عمل بشكل مختلف؛ وكل مشاعر مختلفة من أم لأم وكيف تتعامل مع أبنائها في العمل.


واختتمت الفنانة سوسن بدر: "أنا بحب شغلي قوي.. علشان كده باحاول أخرج حاجة مختلفة كل مرة".

اسمها الحقيقي
أكدت الفنانة سوسن بدر أنها بمجرد الالتحاق بمعهد التمثيل بمساعدة والدتها، غضب والدها منها، لأنه كان يرفض دخولها عالم الفن، وأضافت أن اسمها الأصلي، سوزان، وتم تغيير الاسم من قبل المخرج شادي عبدالسلام، وشاركت في مسلسل "أحلام الفتى الطاير" باسم سوزان.


وتحدَّثت سوسن بدر عن دور المخرج الكبير شادي عبدالسلام في حياتها الفنية وكيف قدمها إلى السينما من خلال دور نفرتيتي.


وأضافت أنها شاركت في 3 مسلسلات في وقت واحد منها "أهو ده اللي صار"، و"أبوالعروسة"، و"زي الشمس"، مشيرة إلى أنها شاركت أيضا في 120 حلقة من مسلسل "أبوالعروسة".
وأوضحت أن مسلسل "أبوالعروسة" مهم جدا في هذه الفترة لأنه أعاد للأذهان الطبقة الوسطى؛ والتي اختفت من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية حيث كان يناقش قضايا الطبقة الأرستقراطية والفقيرة وما تحتها، وأشارت إلى أن "أبوالعروسة" شبه كل المصريين؛ ويناقش قضايا قريبة من همومهم اليومية.


وبيَّنت سوسن بدر أنها تعلمت أن تشتري الخضراوات والفاكهة بالواحدة؛ قائلا: "كنت الأول باتكسف أشتري الفاكهة زي التفاح بالواحدة بس دلوقتي عادي اتعودت على كده".

قد يهمك ايضاً:

سوسن بدر سعيدة بـ"أهو ده اللي صار"

  سوسن بدر تستكمل تصوير"أبو العروسة2" في مساكن شيراتون

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبلة كامل تكشف عن أمنيتها الوحيدة قبل الشهرة في فيديو نادر
التالى فنانة عربية ارتدت الحجاب واعتزلت الفن... استأصلوا ثدييها ثم حلت الصاعقة: لم تكن مصابة بالسرطان!