أخبار عاجلة

إيمان العاصي تعلن التمرّد على أدوار الفتاة الرومانسية بعد "لمس أكتاف"

إيمان العاصي تعلن التمرّد على أدوار الفتاة الرومانسية بعد "لمس أكتاف"
إيمان العاصي تعلن التمرّد على أدوار الفتاة الرومانسية بعد "لمس أكتاف"

أوضحت الفنانة إيمان العاصي أن الجمهور فوجئ بدورها في مسلسل "لمس أكتاف" الذي عُرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن الأصداء جاءت أكثر من رائعة وقد حقق العمل نسب مشاهدات عالية.

وأشارت إيمان إلى إنها بحثت طوال مسيرتها الفنية عن أدوار تضعها بمناطق تمثيلية جديدة، حيث قدمت أدوار الفتاة الرومانسية والهادئة في أعمال سابقة ولكن في شكل مختلف، موضحة أنها كانت في حاجة إلى أدوار أخرى تغرد بها خارج السرب، وهذا ما وجدته في "لمس أكتاف" من خلال دور "غادة"، تلك الشخصية التي حملت الكثير من التقلبات والمفاجآت، والتي تمردت من خلالها على أدوار الفتاة الرومانسية.

اقرا ايضاً:

إيمان العاصي تُؤكِّد على أنّ ياسر جلال شخصية محبوبة

وأضافت أن هذا كله جعل الجمهور يفاجأ بتفاصيل الدور، وردود الفعل على الشخصية كلها كانت تصب في صالحها. وقالت أن هناك اختلافًا في تجربتها هذا العام، وهذا الاختلاف هو الذي يحركها تجاه أي دور فني جديد، كما تابعت إن موضوع العمل عمومًا ومناقشته لقضايا المواد الجديدة المُخدرة ومدى تأثيرها في الشباب شكّل دافعًا قويًا لها لتقديم المسلسل؛ لتسليطه الضوء على قضايا مجتمعية موجودة وزادت خلال الفترة الأخيرة. وأكدت أنها درست الشخصية جيدًا من خلال جلسات عمل لتخرج بالشكل الذي ظهرت به.

قد يهمك ايضاً:

إيمان العاصي ونرمين ماهر تحتفلان بعيد ميلاد ابنة دنيا المصري

إيمان العاصي في أحدث إطلالاتها بوشم ونظرات حادة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كارول سماحة تعود إلى اعتلاء مسرح قرطاج بعد غياب استمر لـ خمس سنوات
التالى غادة عبد الرازق تؤكد أن مسلسل "حدوتة مُرة" نقلة جديدة في تاريخها