محمد عزمي يُشيد بمشاركته في مسلسل "قمر هادي"

محمد عزمي يُشيد بمشاركته في مسلسل "قمر هادي"
محمد عزمي يُشيد بمشاركته في مسلسل "قمر هادي"

أعرب الفنان الشاب محمد عزمي، عن سعادته الغامرة بأن تكون أولى خطواته الفنية في عمل كبير ومميز كمسلسل "قمر هادي" بطولة النجم هاني سلامة، خصوصا في ظل النجاح الكبير الذي حققه لدى الجمهور سواء في الشارع المصري أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد محمد عزمي، أن ردود الفعل التي تلقاها عن شخصية "عارف" فاقت كل توقعاته رغم أنه لأول مرة يقف أمام كاميرا التليفزيون، مرجعا الفضل في ذلك للمخرج المتمكن رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا:تعرف على موعد عرض مسلسل قمر هادي لـ هاني سلامة

وقال عزمي، إنه كان يتمني أن يخوض تجربة التمثيل، وكان ينتظر هذه الفرصة بفارغ الصبر إلى أن جاءت له على يد النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وأكد عزمي، أنه من حسن حظه أن يكون بداية دخوله الوسط الفني مع نجم كبير ومحترم ومتواضع لأقصي درجة مثل هاني سلامة، الذي يسعى دائما لمساعدة الجميع، هذا إلى جانب العمل تحت قيادة مخرج متميز يعرف جيدا كيف يدير الممثل بالشكل الأمثل كروؤف عبد العزيز، خصوصا أنه مخرج هادئ في التصوير وليس عصبيا، كما أنه لديه روح المغامرة فيما يقدمه ودائما ما يسعى لتقديم مواهب شابة جديدة للجمهور بشكل مفاجأة بالنسبة لهم.

وكشف أنه تفاجأ بمساحة الدور الذي يقدمه بالمسلسل، خصوصا أنها رغم كونها أول تجربة تمثيلية بالنسبة له ولكن شخصية "عارف" تعتبر من الشخصيات الأساسية والمؤثرة في العمل بشكل كبير ويعد من الأبطال الأساسيين بالمسلسل.

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج "سينرجى"، بطولة هاني سلامة، يسرا اللوزي، داليا مصطفى، محسن محيي الدين، رشدي الشامي، نورهان، مريم حسن، هادي الجيار، حمزة العيلي، هاجر عفيفي، آية سماحة، هايدي رفعت وكريم سرور.

قد يهمك أيضا:برومو قمر هادي هاني سلامة يحقق 2 مليون مشاهدة

الاكشن والغموض يسيطر على برومو مسلسل" قمر هادي " لهاني سلامة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مُنتج مسلسل "هانيبال" يُؤكِّد عدم تخلّيه عن الجزء الرابع