أخبار عاجلة

النادي الاهلي في صيدا يستحق منا وقفة تضامن

النادي الاهلي في صيدا يستحق منا وقفة تضامن
النادي الاهلي في صيدا يستحق منا وقفة تضامن

منذ ايام تعرض فريق النادي الاهلي لاعتداء ارعن من جمهور متشنج يتصرف بفوقية لانه فاقد للحس الرياضي والانساني، وربما لانه تعلم انه اشرف من كل الناس وبالتالي لا يهزم، فقد ولى زمن الهزائم وجاء عهد الانتصارات، ولكن فوجيء هذا الجمهور المتغطرس بهزيمة فريقه ورفض الاعتراف بهزيمة فريقة كيف له وهو يناصبهم العداء في الرياضة وغير الرياضة فاعلن رفضه للهزيمة بالاعتداء على اعضاء الفريق بشكلٍ معيب وغير مقبول.

 

ولكن ما هو مستغرب صمت كافة الفعاليات الرياضية والسياسية والاجتماعية عن هذا الاعتداء وكان شيئاً لم يكن، وهذا امر مرفوض تماماً. حلفاء قادة واسياد وزعامات واساتذة هذا الجمهور كان عليهم على الاقل التواصل مع مرجعيات هذا الجمهور والتعبير عن الاستياء والرفض والاستنكار والمطالبة باعتذار علني ومطالبة لقوى الامنية والقضاء بالتدخل ومعاقبة المرتكبين. وآخرون من هؤلاء القادة تجاهلوا الامر حرصاً على العلاقات المميزة مع بعض القوى السياسية التي ترعى وتحمي هذا الجمهور. نحن في عصر التسويات ولكن ليس على حساب كرامات ودماء زملاء واصدقاء ومدينة وامة.

 

المطلوب وقفة تضامنية حقيقية والمطالبة بصوتٍ عالٍ باعتذار علني وتكريم الفريق الصيداوي في احتفال شعبي ليعرف شذاذ الافاق ان ممارساتهم المتعجرفة تزيد من تلاحمنا وتشد ومن عزيمتنا لمواجهة هذا المشروع الجهنمي الذي تسلل حتى الى الرياضة فجردها من روح المنافسة الشريفة ومن القدرة على زرع روح المحبة بين الفرق المتنافسة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى على القوى السنية وباقي القوى المسيحية السيادية ان تتحمل مسؤولية المواجهة الى جانب جنبلاط ...