أخبار عاجلة
ماذا يفعل تناول حبوب زيت السمك كل يوم لجسمك؟ -

ازمة مولدات صيدا لا زالت موضع معالجة...

ازمة مولدات صيدا لا زالت موضع معالجة...
ازمة مولدات صيدا لا زالت موضع معالجة...

إشترك في خدمة واتساب

بالرغم من الادعاء القانوني الذي قدمه النائب الدكتور اسامة سعد بحق اصحاب المولدات الكهربائية في مدينة ، وبالرغم من توقيع اصحاب المولدات على تعهد بالالتزام بالتسعيرة التي تصدرها وزارة الطاقة الا انهم ومع مطلع هذا الشهر تبين انهم لم يلتزموا بل وتجاوزوا تواقيعهم والتزاماتهم امام القضاء كما امام ابناء مدينة صيدا.. التي تعاني من ازمة كهرباء حادة نتيجة استيلاء قوى الامر الواقع اي الميليشيات المسلحة على انتاج المحطات الكهرومائية بالكامل حيث ان قرى اقليم التفاح تحظى بالكهرباء برعاية وحماية من قوى السلاح، وخضوع والتزام من موظفي هذه المعامل.. حتى ينعم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة بالكهرباء لمدة عشرون ساعة يومياً على حساب المناطق الاخرى .. ويحدثنا نائب حسن فضل الله عن ملفات فساد يجب معالجتها..؟؟؟ 
المشكلة في صيدا وجوارها يجب ان تكون مع من استولى على الكهرباء الرسمية لصالح ميليشيات وبيئة ميليشيات..
كما يجب ان تكون المشكلة ليس مع اصحاب المولدات بل مع من يقف خلف اصحاب المولدات من مراجع رسمية وسياسية وحزبية وهذا ما يتم تدتوله وتناقله بين المواطنين وهذا ما يجب التاكد منه ومواجهته..
اننا نقف بكل قوة مع ما يقوم به النائب اسامة سعد من محاولة جدية لمعالجة هذه الازمة .. من استيلاء على الطاقة ومن استغلال لحاجة المواطنين للطاقة وابتزازهم ماليا لصالح مجموعات يجب التحري عنها وعمن يقف وراءها..
ولكننا في نفس الوقت نتساءل عن موقف المرجعيات السياسية الاخرى .. والحزبية والاجتماعية التي غابت تماماً عن مؤازرة النائب اسامة سعد.. هل هم الى جانب الفساد والاستغلال ام مع حقوق المواطن والمدينة ..؟؟
هل هم مع الاحتمار وحرمان المدينة من حقها في الكهرباء ام يفضلون الخضوع والخنوع لقوى السلاح وميليشياتها..؟؟
المطلوب وقفة تضامن وتنسيق مع تحرك النائب سعد، والضغط على اصحاب المولدات لكشف مرجعياتهم، ومطالبة حزب الله بوقف احتكار الكهرباء لمناطق نفوذه والا فإننا لسنا نعيش في وطن واحد .. كما اننا لن نقف الى جانبه عند اي استحقاق مقبل والاستحقاقات كثيرة وان غداً لناظره قريب..؟؟؟
كما نؤكد على النائب اسامة سعد ومن يتحرك باسمه ضرورة مواجهة هذا المشروع الفئوي الظالم ضمن الاطر القانونية حتى لا يستغل اي خطأ قوى الفساد وادوات المنظومة الحاكمة..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى