سعادة المحامي الخطيب ..التردد والتناقض و التجاهل لا يوصل الى النيابة

سعادة المحامي الخطيب ..التردد والتناقض و التجاهل لا يوصل الى النيابة
سعادة المحامي الخطيب ..التردد والتناقض و التجاهل  لا يوصل الى النيابة

إشترك في خدمة واتساب

خاص ...

استغربت مصادر حقوقيه في منطقة إقليم الخروب إقامة أمين سر نقابة المحامين في ، المرشح للانتخابات النيابة في دائرة الشوف - عاليه المحامي سعد الدين الخطيب حفل غداء على شرف نقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار وأعضاء مجلس النقابة، بعد جولته التفقدية  لمحكمة شحيم.

ولفتت الى ان هذا الحفل اتى بعد ايام قليله من عقد الخطيب لقاء مع زملائه المحامين في منطقة إقليم الخروب شارحاً ظروف ترشحه والصعوبات التي تواجهه وخاصة  انه غير معروف في الاوساط الاجتماعية بشكل عام وخاصة في بلدته برجا بسبب غيابه الدائم عنها وانه لا يملك سيوله ماليه بسبب ازمة البنوك.

و رأت  المصادر ان الخطيب في كل لقاء و مناسبه يقع في التناقض وعدم الجدية والوضوح ويتعامل مع الموضوع وكأنه مرشح على عضوية النقابة وليس الى مجلس نيابي وهذا واضح من خلال المجموعه الصغيره التي يتعاون معها والتي لم تسعفه انشغالاته لتطوير علاقاته حتى ضمن زملائه المحامين  الذين يتجاهلهم في لقاءاته وحتى في حفل الغداء الاخير.

وشددت المصادر على ان الموقع النيابي هو تمثيل سياسي بامتياز يحتم على طالبه ان يتخذ مواقف سياسية واضحة من قضايا عامة تهم المجتمع فلا يمكن ان يقنعنا سعادة المحامي انه مع الطبقه الشعبية المنهوبه من قبل شله السلطه والمافيا وبنفس الوقت يجري اتصالات ولقاءات لالتحاقه باحدى لوائحهم في المنطقه.

ونصحت المصادر الخطيب بحسم موقفه اولاً ومعرفة ماذا يريد والتجرؤ على اتخاذ مواقف واضحة وصريحة  وتصحيح علاقته مع عائلته الصغيره التي لم تتبنى ترشيحه الى الان ومن ثم تصحيح علاقته مع زملائه الذين بكل تأكيد عددهم اكبر من المجموعة التي يلتقي بها باستمرار ومن ثم تعزيز علاقاته الاجتماعية ليتأهل لخوض هذا الاستحقاق.

وختمت المصادر الحقوقية بالقول : سعادة المحامي الخطيب ..التردد والتناقض و التجاهل  لا يوصل الى النيابة فغير بنفسك قبل ان تقنع الاخرين بانك مشروع تغيير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جنديٌ برتبة "عماد" يقض مضاجع السلطة في الشوف، ويقلب المعادلات في الساعات الأخيرة!!
 

شات لبنان