أخبار عاجلة
عندما يستوطن السلوك المليشيوي عقل القضاء -
“التيار” في الوقت الضائع: استدعاءات ومحاكمات -
القاضي سليمان: القضاء “تشرشح بزيادة” -
لقاء مرتقب بين الحريري والبابا -
7 طرق تساعد على إنقاص الوزن بشكل طبيعى فى رمضان -
القضاء “الهوليوودي” لا يحقق العدالة! -
مقر “التيار” يهدّد الآثار في نهر الكلب! -

غانتس: نواصل عملياتنا في كل مكان

غانتس: نواصل عملياتنا في كل مكان
غانتس: نواصل عملياتنا في كل مكان

إشترك في خدمة واتساب

لفت وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس، رداً على سؤال من القناة الـ12 الإسرائيلية عن التقرير الذي أفادت فيه صحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية على أن تل أبيب أبلغت واشنطن بتنفيذها الهجوم على سفينة “ساويز” الإيرانية في البحر الأحمر، و”إن إسرائيل ستواصل التصرف أينما سيطلب منها ذلك، وسنواصل عملياتنا في كل مكان نواجه فيه تحديات ويتطلب منا القيام بذلك”.

وأضاف خلال زيارة إلى بطارية لمنظومة القبة الحديدية، “يتعين على دولة إسرائيل الاستمرار في الدفاع عن نفسها، ولا نخفض مستوى التأهب في أي لحظة، وسنواصل التصرف أينما سنواجه مشكلة عملياتية أو حاجة عملياتية”.

وامتنع غانتس عن الاعتراف مباشرة بوقوف إسرائيل وراء الهجوم على السفينة الإيرانية، موضحا أنه لا يقصد في تصريحه أي خطوات محددة تتخذها “اسرائيل”.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن مصدر مطلع إن هناك احتمالا قويا أن تكون إسرائيل وراء استهداف سفينة إيرانية في البحر المتوسط، وأوضح المصدر أن الهجوم ربما نفذ جواً، من خلال إلقاء مواد متفجرة على السفينة.

وأكدت وزارة الخارجية الإيرانية تعرض السفينة التجارية الإيرانية “شافيز” لهجوم أمس الثلاثاء، في البحر الأحمر، قبالة سواحل جيبوتي، ما أصابها بأضرار طفيفة دون إصابة أي من طاقم السفينة، لافتة إلى أنه التحقيق جارٍ لمعرفة ملابسات الحادث والمتسبب به.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، في بيان اليوم الأربعاء “تعرضت السفينة التجارية الإيرانية لأضرار طفيفة في هجوم عليها في البحر الأحمر قبالة سواحل جيبوتي، يوم أمس الثلاثاء، ولا يزال مصدر الهجوم وتفاصيله قيد التحقيق”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جرائم حوثية بحق المعلمين… تعذيب وإعدام وتهجير
التالى نادي الحماية البريطاني للتأمين يرد على قناة السويس
 

الفن الإسلامي