أخبار عاجلة

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

بالفيديو.. قاتل الصيدلانية "شيلان" يروي تفاصيل الجريمة

بالفيديو.. قاتل الصيدلانية "شيلان" يروي تفاصيل الجريمة
بالفيديو.. قاتل الصيدلانية "شيلان" يروي تفاصيل الجريمة

إشترك في خدمة واتساب

بعدما قتل مجهولون الناشطة الصيدلانية شيلان دارا رؤوف ووالديها داخل منزلهم في منطقة المنصور بالعاصمة العراقية بغداد، نُشر مقطع فيديو، يتضمن تفاصيل يرويها منفذ "جريمة المنصور" التي راح ضحيتها ثلاثة أشخاص بينهم صيدلانية.

وكان مصدر أمني قد أفاد، أول من أمس الثلثاء، بمقتل ثلاثة أشخاص بينهم صيدلانية داخل منزلهم في المنصور غربي بغداد، قبل أن تعتقله قوة أمنية اليوم الأربعاء.
 
وحسب المصدر الأمني، أقدم مسلح، لا تزال هُويته مجهولة، على اقتحام منزل في منطقة المنصور، غربي بغداد، ونحر ثلاثة أفراد من العائلة، وهم الأب والأم وابنتهما التي تعمل صيدلانية، واسمها شيلان دارا رؤوف.
 
يشار إلى أن شيلان متخرجة في كلية الصيدلة ببغداد عام 2016، ومن سكان منطقة المنصور، وكانت تعمل صيدلانية بمدينة الطب في بغداد بقسم الأمراض السرطانية.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن قتل الناشطة والصيدلانية العراقية شيلان دارا رؤوف وعائلتها داخل منزلهم في حي المنصور وسط بغداد.
 
وزعم ناشطون أن جهات عراقية موالية لإيران تقف وراء اغتيال دارا، خاصة أنها كانت إحدى ناشطات ساحة التحرير، كما أنها وعائلتها معروفون بدعمهم للتظاهرات، وأكدوا أن بيتها يقع في منطقة محصنة بين السفارة الروسية والبحرينية، وأنه لا يستطيع أحد تنفيذ بهذه الجريمة سوى هذه الجهات.
 

المصدر: النهار العربي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقيف 41 شخصاً في السودان
التالى الصحّة العالمية: رفع القيود بلا السيطرة على الفيروس “وصفة كارثية”