أخبار عاجلة
من دمّر سورية؟ -
السودان في انتفاضته الشعبية الثالثة -
إلى الثوار المصريين -
العرب والانتقال من العسكر إلى العسكر -
تركيا.. نحو تمثيل سياسي أوسع في حكوماتها -
من اعتصام القيادة العامّة -
حفتر وأعداء الثورات العربية -
نشيد وطني عراقي جديد -
الإسلاميون والبشير.. خلف القشرة الهشّة -

نابولي يفوز ويؤجل تتويج يوفنتوس

نابولي يفوز ويؤجل تتويج يوفنتوس
نابولي يفوز ويؤجل تتويج يوفنتوس

فاز نابولي، وصيف بطل الموسم الماضي، على مضيفه كييفو 3-1 الأحد في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وأجل تتويج يوفنتوس بلقب ثامن تواليا.

ورفع نابولي رصيده الى 67 نقطة وبات على بعد 17 نقطة من فريق “السيدة العجوز” قبل ست مراحل من نهاية البطولة (18 نقطة متاحة)، مفوتا عليه الفرصة الثانية خلال 24 ساعة بعد أن كان سبال حرمه السبت من الأولى بفوزه عليه 2-1 عندما كان التعادل يكفيه للاحتفال باللقب الثامن على التوالي.

وواجه نابولي صعوبة كبيرة في هز شباك متذيل ترتيب الدوري بعد أن افتتح التسجيل برأسية المدافع السنغالي خالد كوليبالي الذي تابع كرة رفعها البلجيكي درايس مرتنز من ركلة ركنية (15).

وباستثناء الهدف، كان كييفو ندا شرسا وقويا لضيفه فكان الأداء متكافئا، وبادله الهجمات وأهدر فرصا بقدر متساو معه في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عزز البولندي أركاديوش ميليك تقدم نابولي بالهدف الثاني بعدما تلقى كرة خارج المنطقة من مواطنه بيوتر زيلينسكي أطلقها قوية فاستقرت في اسفل الزاوية اليمنى (64).

وأضاف كوليبالي الذي كان سببا في خسارة فريقه امام أرسنال الإنكليزي بتسجيله الهدف الثاني خطأ في مرماه (صفر-2) في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الخميس الماضي، الهدف الثاني الشخصي والثالث لنابولي خطا في مرمى فريقه بعد متابعة لكرة وصلته من ركنية (81).

وفي الدقيقة الأخيرة، قلص السلوفيني بوستيان سيزار الفارق بتسشجيله هدف كييفو الوحيد بمتابعة رأسية اثر ركلة ركنية (90).

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليل يقسو على سان جيرمان ويؤجّل موعد تتويجه
التالى شباب البرج إلى الدرجة الأولى في كرة القدم