أخبار عاجلة
أساور الماس تتربع على عرش موضة 2019 -
بأفكار بسيطة جددي معطفك القديم على طريقة ريهام سعيد -
صبغات لتغطية الشعر الشايب وإبراز جمال لون البشرة -
طرق اختيار الشامبو المناسب لنوعية شعرك للعناية به -

سان جيرمان يتعثر للمرة الأولى

سان جيرمان يتعثر للمرة الأولى
سان جيرمان يتعثر للمرة الأولى

توقف مسلسل انتصارات باريس سان جيرمان حامل اللقب والمتصدر عند 14 مباراة على التوالي، بتعادله الأحد في المرحلة الـ15 من الدوري الفرنسي مع مضيفه بوردو 2-2.

وبعد أن غاب البرازيلي نيمار وزميله كيليان مبابي عن المباراة السابقة ضد تولوز (1-صفر)، عاد النجمان إلى النادي الباريسي في مباراة الأحد بعد أن شاركا أيضاً في مباراة منتصف الأسبوع التي فاز بها رجال المدرب الألماني توماس توخل على ليفربول الإنكليزي (2-1) في دوري الأبطال.

وبغياب الهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني الذي جلس على مقاعد البدلاء، لم يقدم سان جيرمان شيئاً يذكر في الشوط الأول، على غرار مضيفه، لكنه أنهاه متقدماً بهدف نيمار الذي سجله في الدقيقة 34 بتسديدة “طائرة” بعد تمريرة عرضية من مواطنه داني ألفيش.

وتم تثبيت الهدف بعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو “VAR”، للشك بأن مبابي كان متسللاً لحظة تسديد الكرة وبأنه أثر على الحارس بونوا كوستيل لأنه كان قريباً منه.

لكن بوردو أطلق المباراة من نقطة الصفر في بداية الشوط الثاني حين أدرك التعادل بواسطة جيمي بريان بعد عرضية من يان كارامو (53)، قبل أن يتعرض سان جيرمان لضربة اضافية بتجدد اصابة نيمار في العضلة الضامة، ما اضطر توخل إلى استبداله في الدقيقة 57 بالكاميروني إيريك مكسيم تشوبو-موتينغ.

ثم بدا أن مبابي سيلحق به مباشرة بعد تسجيله هدف التقدم لنادي العاصمة في الدقيقة 66 إثر تمريرة من الألماني يوليان دراكسلر، منفرداً بصدارة الهدافين بـ12 هدفاً (أفضل هداف حتى الآن في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى).

وظهر الألم على مبابي بعد التسجيل وطالب باستبداله، لكنه بقي في نهاية المطاف في أرضية الملعب بعد استشارة الطاقم الطبي.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، خطف البديل الدنماركي أندرياس كورنيليوس التعادل لبوردو بكرة رأسية عجز الحارس ألفونس أريولا عن صدها، وذلك إثر عرضية من البديل الآخر مكسيم بوندجيه (84).

ورغم التعثر للمرة الأولى في الدوري هذا الموسم، بقي نادي العاصمة في وضع مريح كونه يتقدم في الصدارة بفارق 14 نقطة عن مونبلييه الثاني، فيما أصبح رصيد بوردو 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برشلونة يُغرق الغواصات الصفراء وجيرونا يُعثرُ أتلتيكو مدريد
التالى مودريتش يتوج بالكرة الذهبية للمرة الأولى بتاريخه