أخبار عاجلة
تبييض الركبتين والكوعين باستعمال الليمون -
نصائح فعالة للتغلب علي الخجل اثناء العلاقة الحميمة -
6 وصفات سحرية لطرد النمل من المنزل تعرفي عليها -
الطريقة الصحيحة لوضع الماسكرا باحتراف -
طريقة عمل رسمة العين المفتوحة من الخارج -
التعرّض لأشعة الشمس يوميًا يمنع تساقط الشعر -
نصائح للحصول على فخدين ومؤخرة أكثر جمالاً -
علاج احمرار البشرة بعد إزالة الشعر بالشمع -
الخيار وجوز الهند للتخلص من آثار حبوب الوجه -

تعادل مفاجئ ليوفنتوس أمام جنوى

تعادل مفاجئ ليوفنتوس أمام جنوى
تعادل مفاجئ ليوفنتوس أمام جنوى

نجح جنوى بخطف التعادل من أرض العملاق يوفنتوس 1-1 في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم السبت.

وعلى الرغم من التقدم المبكر للسيدة العجوز بهدف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 18، إلا أن جنوى خطف التعادل في الدقيقة 67 عبر دانييل بيسا.

وأصبح رصيد يوفي 25 نقطة في الصدارة، مقابل 13 نقطة لجنوى في المركز العاشر.

وهو الهدف الخامس لرونالدو في الدوري منذ انضمامه إلى يوفنتوس قادماً من ريال مدريد الإسباني هذا الصيف. كما هو الهدف الـ400 لرونالدو في الدوري في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، وبات أول لاعب يصل لهذا الرقم بفارق 11 هدفاً خلف غريمه السابق في برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي (389 هدفاً).

وهو التعادل الأول ليوفي ولجنوى في الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

وسنحت ليوفنتوس العديد من الفرص لحسم النتيجة في صالحه خصوصاً في الشوط الأول الذي فرض خلاله سيطرة ميدانية، لكنه دفع الثمن غالياً منتصف الشوط الثاني عندما استغل الإيفواري كريستيان كوامي تخاذل دفاع يوفنتوس في التعامل مع هجمة مرتدة كانت الكرة في طريقها الى ركنية بيد أنه استلها قبل خروجها عن الملعب ورفعها عرضية أمام المرمى فتابعها البرازيلي دانيال بيسا برأسه بين المدافعين ليوناردو بونوتشي والبرازيلي أليكس ساندرو وأسكنها على يمين الحارس الدولي البولندي فويتشيتش تشيزني (67).

يوفنتوس حاول حسم المباراة خصوصاً بعد دخول الأرجنتيني باولو ديبالا وفيديريكو برنارديسكي مكان الفرنسي بليز ماتويدي والكرواتي ماريو ماندزوكيتش، بيد أن جنوى صمد ببسالة وفرض التعادل في أول مباراة بقيادة مدربه الجديد الكرواتي إيفان يوريتش خليفة دافيدي بالارديني المقال من منصبه في 9 تشرين الأول الحالي بعد يومين من خسارته أمام ضيفه بارما 1-3.

وتنتظر يوفنتوس ورونالدو رحلة صعبة الثلاثاء المقبل إلى إنكلترا لمواجهة الفريق السابق للنجم البرتغالي مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من المسابقة القارية العريقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نيس بصعوبة إلى ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية وخروج تولوز