أخبار عاجلة
إصابة جديدة بكورونا في بلدة الشيخ محمد -
منى زكي: مقدرش أعيش من غير حلمى.. -
تغيير اسم ملعب نابولي إلى دييغو أرماندو مارادونا -
الحريري نعى سابا: خسرت الموسيقى عبقريًا شابًا -
إصابة جديدة بـ”كورونا” في بشمزين -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

مورينيو يهين فريق غوارديولا بتصريحات نارية

مورينيو يهين فريق غوارديولا بتصريحات نارية
مورينيو يهين فريق غوارديولا بتصريحات نارية

إشترك في خدمة واتساب


واصل البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنكليزي، عادته بإطلاق التصريحات النارية ضد خصومه قبل المباريات الحاسمة، ليهين فريق مانشستر سيتي، الذي يدربه الإسباني، بيب غوارديولا، قبل المباراة التي ستجمعهما في إطار منافسات الجولة الـ16 من الدوري المحلي.

ويبتعد السيتي بصدارة الدوري الإنكليزي بفارق 8 نقاط عن يونايتد، أقرب منافسيه، وبدأ لاعبو الوصيف ومدربهم في شن حرب كلامية على المتصدر، ليتمنى لاعب الوسط الفرنسي، بول بوغبا، تعرض لاعبيه للإصابات، ويؤكد مورينيو أن لديهم نقاط ضعف يمكن استغلالها.

وقال المدير الفني البرتغالي في مؤتمر صحافي "السيتي يمر بفترة رائعة، ولديهم تناغم رائع في الهجوم وتحركات مميزة ومدرب رائع، لديهم كثير من الأشياء الجيدة، ولكن إذا كنت تسألني عن الشيء الوحيد الذي لا يعجبني في ذلك الفريق، فسأقول لك إنهم يفقدون التوازن بسهولة. قليل من الرياح قد تسقطهم".

وعند سؤاله عن إمكانية ارتداء غوارديولا شارة إقليم كتالونيا، من أجل التضامن مع قضية الاستقلال، قال مورينيو "أعرف كيف يشعر غوارديولا، وهو مواطن حر وله الحرية للقيام بما يريد، ولكن شكي الوحيد هو إن كانت القواعد تسمح بمثل هذه الرسائل السياسية في ملاعب كرة القدم".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب: رابطة الدوري الإنجليزي لا تهتم بسلامة اللاعبين
التالى إصابة البريطاني هاميلتون بفيروس كورونا