أخبار عاجلة
عون اطلع من كوبيتش على مداولات جلسة مجلس الامن -
ألمانيا تخطط لاقتراض 180 مليار يورو في 2021 -
مجلس القضاء ردا على فهمي: ما صدر بحق القضاة غير مسموح! -
إعادة اعتماد التعلّم المدمج ابتداءً من الاثنين -
فوائد لا تتجاهلها لكوب الحليب اليومى.. تعرف عليها -
برّي يرفض رمي كرة انفجار المرفأ في مرمى البرلمان -

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

مدرب برشلونة السابق على رادار النادي "الباريسي"

مدرب برشلونة السابق على رادار النادي "الباريسي"
مدرب برشلونة السابق على رادار النادي "الباريسي"

إشترك في خدمة واتساب

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن المدرب الأقرب لقيادة فريق باريس سان جيرمان في المستقبل خلفاً للمدرب الحالي أوناي إمري هو الإسباني لويس إنريكي، الذي حقق نجاحاً كبيراً مع النادي "الكتالوني" بين أعوام 2014 و2017.

ويواجه المدرب الإسباني أوناي إمري موجة انتقادات كبيرة بعد آخر خسارتين أمام ستراسبورغ (2 – 1) في الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الفرنسي، ثم الخسارة الثانية توالياً أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الإطار وضعت إدارة النادي "الباريسي عدة أسماء لخلافة المدرب إمري بعد نهاية موسم 2017-2018، وسيكون المدرب الإسباني لويس إنريكي صاحب الإنجازات التاريخية مع برشلونة أحد أبرز الخيارات المطروحة على الطاولة.

وإلى جانب المدرب الإسباني لويس إنريكي هناك خيارات أخرى مطروحة مثل مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري، أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنكليزي، دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي.

ووفقاً لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن رئيس النادي ناصر الخليفي يُفكر جدياً بخيار المدرب الإسباني لويس إنريكي، وذلك رغم أن الأخير أقصى باريس سان جيرمان في الدور الثاني من أبطال أوروبا الموسم الماضي، عندما قلب الطاولة في مباراة الإياب وفاز (6 – 1) على أرض ملعب "كامب نو".

(العربي الجديد)

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برشلونة يفشل في تجاوز ألافيس.. وغريزمان يسجل أول أهدافه