أخبار عاجلة

ريال مدريد يعلن غياب هازارد عن الكلاسيكو

ريال مدريد يعلن غياب هازارد عن الكلاسيكو
ريال مدريد يعلن غياب هازارد عن الكلاسيكو

تأكد غياب البلجيكي إيدين هازارد، جناح ريال مدريد الإسباني، عن مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام الغريم التقليدي برشلونة بسبب الإصابة.

وكان هازارد تعرض لكدمة قوية في الكاحل خلال مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء الماضي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد تدخل من مواطنه توماس مونييه، وغادر الملعب ليحل بدلا منه الويلزي غاريث بيل في الدقيقة 69 من المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأصدر نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي بيانا، أكد فيه خضوع لاعبه البلجيكي لفحوصات طبية جديدة للتعرف على حالته الطبية، حيث أثبتت الفحوصات الطبية تعرض اللاعب لشرخ في قدمه اليمنى، دون الكشف عن المدة التي سيتغيب خلالها عن الملاعب.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن الإصابة تعني غياب هازارد عن الملاعب لفترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، وهو ما يعني غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري الإسباني ستُقام يوم 18 كانون الأول الجاري، على ملعب كامب نو.

وتثور الشكوك أيضا حول لحاق النجم البلجيكي ببطولة كأس السوبر الإسباني، والتي تنطلق في المملكة العربية السعودية يوم 8 كانون الثاني المقبل.

الفريق الملكي سيواجه فالنسيا في الدور نصف النهائي، على أن يلاقي الفائز من المباراة المتأهل من المواجهة الأخرى بين برشلونة وأتلتيكو مدريد في المباراة النهائية يوم 12 من الشهر نفسه.

المصدر: ملحق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يوفنتوس يخطط لاستغلال خيبة أمل بوجبا
التالى العمري وإنييستا يتوجان مع فيسيل كوبي بلقب كأس إمبراطور اليابان