مواطن يُعذّب عروسته ليلة زفافهما بعدما اكتشف عدم عُذريتها

مواطن يُعذّب عروسته ليلة زفافهما بعدما اكتشف عدم عُذريتها
مواطن يُعذّب عروسته ليلة زفافهما بعدما اكتشف عدم عُذريتها

اعتدى مواطن على عروسته ليلة زفافهما عليها بالضرب و تفنن في تعذيبها حتي مطلع الفجر وذلك في مدينة سوسة التونسية ،بعدما اكتشف أنها ليست عذراء حيث اعترفت له أن أحد زملائها في الدراسة غرر بها وفض بكارتها ، وهو ما أثار جنونه ودفعه إلى ضربها بوحشية .

و استغاثت الفتاة بوالدها وحضر لإنقاذها حاول الزوج قتله لولا تدخل بعض الجيران الذين تمكنّوا من إبعاد الرجل ، وقاموا باستدعاء الشرطة التونسية التي حضرت علي الفور ، وتمكنت من إنقاذ العروس ووالدها من قبضة الزوج ،وفقًا لنا نشرته صحيفة الصريح التونسية .

وأكّدت الصحيفة أن الحادثة وقعت في مدينة سوسة ، حيث فوجئ الجيران باستغاثات صادره من منزل العريس الجديد ، وتبيّن أنه يقوم بضرب زوجته وتعذيبها بعدما اكتشف أنها ليست عذراء حيث أجبرها علي الاعتراف باسم الشخص المتسبب في ذلك ، وعندما اعترفت له بدأ في تعذيبها بوسائل مختلفة ، وهو ما دفعها إلي الصراخ في محاولة للاستنجاد بالجيران .

وأشارت الصحيفة إلي أن العروس اعترفت لعريسها ، بأنها فقدت عذريتها،بعد ارتباطها بعلاقة عاطفية بزميل لها أثناء دراستها ، ووعدها بالزواج لكنه خدعها وغدر بها وطالبت زوجها بالتستر عليها وعدم فضحها ، وهو ما أثار غضبه ودفعه إلى الانتقام منها .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أميركية تُفرط في ثروة جناها ابنها طيلة 20 عامًا