أخبار عاجلة
الجريني يوضح سبب تأجيل تصوير فيلم "كلمة حب" -
“بابا نويل” بلدية بيروت: “هدايا” بالجملة للمستقبل -
ما الذي سيعكسه الحريري في مؤتمره الصحافي؟ -
هل يعتذر الحريري؟ -
أرقام "صادمة" يعلنها وزير مالية مصر لأول مرة! -

بشارة: ريفي سيدعي على عليق

بشارة: ريفي سيدعي على عليق
بشارة: ريفي سيدعي على عليق

رد مستشار اللواء أشرف ريفي أسعد بشارة مباشرةً على الهواء على الصحافي حسن علّيق الذي اتهم اللواء ريفي بالعمل مع الفصائل الفلسطينية لإثارة فتنة كبيرة تؤدي الى حرب أهلية، أثناء إستقالة الرئيس سعد الحريري.

وأكد بشارة أن الرواية التي بدأت بها صحيفة “الأخبار” مع عليق كان قد تناولها الصحافي جوني منيّر بأن اللواء أشرف ريفي ذهب الى مدخل مخيم عين الحلوة عند حاجز الجيش وتواصل مع قيادته وقالوا له ممنوع الدخول وبحجة أنه يعمد الى دفع الفصائل الفلسطينية لإثارة فتنة وفوضى أمنية من شأنها أن تؤدي الى حرب أهلية.

وأشار بشارة إلى أن اللواء أشرف ريفي قام برفع دعوى على الصحافي جوني منير والأخير يطلب المصالحة والمطلوب هو الإعتذار والتراجع عن هذه الرواية الهوليودية التي لا أساس لها من الصحة ولا يصدقها أحد، وها هو الصحافي في صحيفة “الأخبار” حسن عليق يكررها.

وأضاف: “فليكن عليق شجاعاً وليتفضل بالإدلاء بما يملك من إثباتات وليقل لدي المحضر الفلاني والإتصال الفلاني بأن أشرف ريفي كان يتواصل مع الفصائل الفلسطينية ويحرّضها للقيام بحرب أهلية في ”.

وتحدى بشارة عليق في مداخلة عبر قناة “الجديد” ضمن برنامج “الحدث” : قل ما لديك يا حسن الآن وعلى الهواء مباشرةً ونحن جاهزون للرد عليك، فمن يقول أن الموضوع لا لُبس فيه وواضح وضوح الشمس لا يقول شعراً”.

وتابع: “أتحداك أن تثبت ما تقول وإن كان كذلك فلماذا لم ترفق مع هذا الخبر تقرير من أي جهاز أمني يؤكد كلامك؟ ولمَ لم تُرفق مقالك بتقرير من مديرية المخابرات يثبت صحة معلوماتك؟” وقال بشارة: “طلبنا من قائد الجيش أن ترد مديرية التوجيه على الصحفي جوني منير إن كان ريفي قد ذهب الى مخيم عين الحلوة وأعاده حاجز الجيش”.

وختم بشارة: “الموضوع إختلاق معيب ويؤسفني أن أقول ذلك وإذا كان لديك إثبات فاذهب الى القضاء وارفع دعوى ضد ريفي، اللواء أشرف ريفي سيدّعي عليك أسوةً بالصحافي جوني منير بتهمة تجريمه وبأنك تنصِّب نفسك كمدعٍ عام تجرّمه بمعلومات لا معنى لها”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر البنزين سينخفض 600 ليرة لأسبوعين والمازوت 300 و400
التالى جعجع: مستمرون بتطوير القطاع السياحي في بشري