أخبار عاجلة
أساور الماس تتربع على عرش موضة 2019 -
بأفكار بسيطة جددي معطفك القديم على طريقة ريهام سعيد -
صبغات لتغطية الشعر الشايب وإبراز جمال لون البشرة -
طرق اختيار الشامبو المناسب لنوعية شعرك للعناية به -

ما الهدف من اقامة مأدبة عشاء في بلدة الناعمة

ما الهدف من اقامة مأدبة عشاء في بلدة الناعمة
ما الهدف من اقامة مأدبة عشاء في بلدة الناعمة

اكدت مصادر متابعة لـ "موقع الصدارة نيوز" بأن مادبة عشاء أقيمت ليلة الخميس الماضي في بلدة الناعمة حيث إنضم الى مادبة صاحب الدعوة المعروف والموقوف لعدة مرات بقضايه نصب واحتيال، شاكر البرجاوي ومسؤول أمني لحزب الله  وبعض الغلمان .

ترافق موعد هذا العشاء مع بث شائعات عن قطع طرقات وتكسير سيارات في منطقة الناعمة. وكذلك تزامن اللقاء مع محاولة نشر الفوضى في مناطق الجبل حيث اعلنت " قيادة الجيش مديرية التوجيه أن مجموعة من المواطنين قامت يوم الخميس بالتجول في مواكب سيارة وإطلاق النار في الهواء بين مناطق الشوف ومعاصر الشوف والباروك والمختارة. وعلى الفور تدخلت قوة من الجيش وأوقفت 25 سيارة و57 شخصاً من المشاركين في المواكب وضبطت بحوزتهم أسلحة حربية وذخائر. وسلم الموقوفون والمضبوطات إلى القضاء المختص وبوشر التحقيق. "

وفي متابعة لمجريات الأحداث نشر الشيخ طارق مزهر إمام بلدة الناعمة عبر صفحته على موقع الفيسبوك بما يلي :

إخواني وأحبابي؛ من يبث الإشاعات المغرضة عن قطع الطرقات والتكسير والإيذاء في الخط الساحلي إنما يريد استجرار الناس إلى الشارع. والشارع لعبته خطيرة في هذه الأيام ولا يستطيع أحد ضبطه.

فالرجاء عدم الانجرار لتلك الشائعات، وعدم تصديقها، فالوضع هادئ، والطرقات مفتوحة والحمد لله.

سلم الله هذا البلد من عبث العابثين وكيد الكائدين.

والفتنة نائمة لعن الله موقظها.

وسألت المصادر عن مغزى مصادفه نشر الشائعات عن اغلاق الطرقات وتكسير السيارات في منطقة الناعمة في وقت يتم فيه انعقاد اللقاء بين جماعة القمصان السود والبراميل المتفجره وهل كان الطبق الرئيس على مائده العشاء المذكور العمل على تاجيج الصراع والاعلان عن بداية نشر الفوضى من قبل حلفاء للضغط على رئيس الحكومة المكلف الرئيس سعد الحريري للقبول بشروط الدويله..؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موقف غير حكيم لرويبض يتهجم على المحكمة الشرعية ... القانون لا يفهمه المغفلين