أخبار عاجلة
أفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها خلال عام 2018 -
الكرملين يؤكد: لقاء بوتين وترمب ضرورة -
الإشغال الفندقي 60% في بيروت ويلامس 100% في الأعياد -
إسرائيل توقف أعمالها في الحدود الجنوبية -
مراقبو وزارة الاقتصاد يصادرون مولدات في صيدا -

مرشح الشوف، مفلس بإعترافه، ومتناقض بأقواله..

مرشح الشوف، مفلس بإعترافه، ومتناقض بأقواله..
مرشح الشوف، مفلس بإعترافه، ومتناقض بأقواله..

استغربت اوساط بعض المهتمين والمتابعين للعملية الانتخابية اعلان ترشح أحد الاشخاص عن احد المقاعد النيابية في الشوف، ولحساباته الانتخابية التي يروج لها بين ابناء المنطقة، والنتائج التي قد يحصل عليها. مما يكشف لكل متابع عمق جهله للقانون الجديد الذي ستجري على اساسه الانتخابات في آيار 2018، وان العملية الانتخابية التي ستجري تختلف عن سابقتها التي جرت بناءً على قانون الستين المعتمد سابقاً، أضف الى ذلك اختلاف العلاقات الشخصية للمرشح نفسه التي كان يملكها سابقاً والتي كانت تؤمن له ما يقارب 2000 صوت بسبب المصاهرة..

ولفتت الاوساط بدايةً، الى ان المرشح المحترم اعترف منذ فترة بانه لا يملك المال اللازم امام احد المراجع القضائية، وتساءلت هذه الاوساط..؟؟  كيف لشخص لا يمكنه ان ينفق على عائلته، ان يتحمل مصاريف حمله انتخابية..؟ ام ان احداً سوف يؤمن له النفقات اللازمة، مما ينزع عنه صفة الاستقلاليه التي طلما رددها في زياراته.؟؟ 

واشارت هذه الاوساط الى ان وجوده الدائم في اوساط الحراك المدني لم يحجز له مقعداً على اللائحة المقرر تشكيلها في المنطقه .

ورأت الاوساط ان مشروعه الذي يروج له في زياراته يفتقد للمصداقية، إذ إن مجرد طرحه مشروع حماية ودعم المرأة المتناقض مع واقعه لا يكفي ليشكل خارطة طريق انتخابية.

وختمت اوساط المهتمين حديثها قائلةً:"ان لكل مواطن لبناني الحق في الترشح لخوض الانتخابات النيابية او اي انتخابات اخرى تجري على ارض الجمهورية اللبنانية، ولكن من ابسط واجبات المرشح الصدق مع نفسه قبل الجمهور الذي يتوجه اليه، وان لا يكون مفلساً بأعترافه ومتناقضاً باقواله..؟؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما الهدف من اقامة مأدبة عشاء في بلدة الناعمة