أخبار عاجلة
حسن مراد: معًا نحو غد أفضل -
واكيم: أمين عام “الحزب” اعترف أن الثورة لبنانية -
“أوجيرو”: فتح تحقيق بما حدث الجمعة -
ماكرون دعا السلطات الجزائرية إلى حوار مع الشعب -
التسوية السورية بين لافروف وتشاووش أوغلو -
قتيل و25 جريحاً إثر انفجار في ألمانيا -
الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة تابعة “للتحالف” -
كتلة “التنمية” تسمي الحريري وتتحسب للمفاجآت! -

اسامه سعد لست منا

اسامه سعد لست منا
اسامه سعد لست منا

بعد محاولة منع بوسطة الثورة من الدخول الى من قبل انصار النائب اسامة سعد وحلفائه خدمةً لولي نعمته السياسي ..
اوضحت مصادر مشاركة في ساحة الثوره بان قرار سعد الذي ابلغه الى مجموعات الثورة منذ ساعات النهار الاولى عبر رسائل غير مباشره  كان واضح بعدم السماح لبوسطة الثورة دخول مدينه صيدا بحجة ان المشاركين وانتماءاتهم مشبوهة وتارةً بحجة تمويل السفارات لرحلة البوسطة.
وتابعت المصادر انها لم تفاجأ بحضور سعد شخصياً الى مدخل صيدا ومحاولة التمثيل على الثوار الذين حضروا من جميع احياء المدينة لاستقبالها والمطالبة بدخولها مما وضع سعد في موقف محرج لذلك حضر لكي يخرج نفسه من الورطة التي ادخل نفسه فيها ويحاول يقطف الحدث كما يفعل دائماً .
وبخصوص اعتبار النائب اسامه سعد نفسه من الثوار سألت المصادر:
يا سعادة النائب الم يطالبك الثوار منذ اليوم الاول بالاستقالة ومن ثم الانضمام الى صفوفهم فمن منعك ؟؟ وكيف تكون سيد قرارك؟؟
يا سعادة النائب هل تملك الجرأة لمصارحة ابناء مدينتك عن الجهة التي طلبت منك منع دخول البوسطه كي لا تصل الى مناطقها ؟؟؟
يا سعادة النائب تحتج وترفض تمويل السفارات !!! فماذا تعتبر الاموال التي يقدمها لك حزب الله وهو الذي يفتخر ان ماله وسلاحه من إيران.؟
يا سعادة النائب كيف تطلب منا نحن ابناء مدينتك الذين شاهدنا وعشنا حرب مافيه المولدات التي ترعى وتحمي افرادها ان نصدق انك ضد الفساد !!!!
يا سعادة النائب هل لك ان تصارح ابناء مدينتك عن معركه نزلة صيدون وعدد القتلى ولماذا اختلفتم وكيف اتفقتم وعلى ماذا اتفقتم؟؟ لكي نصدق انك ضد تفلت السلاح
يا سعادة النائب لم نسمع صوتك ونرى طلتك البهية معترضاً على عمليات الخطف والذل و القتل المتعمد لاحد شباب الثورة من قبل مجاهدوا مقاومتك التي تستكثر على الشعب اللبناني ان يعيش بحرية وبكرامه
واضافة المصادر لن نطيل الكلام فنحن ابناء مدينة واحده و كل منا يعرف الاخر كنا نتمنى ان تبقى برتبة نائب نختلف معه بالسياسة ولا تتحول انت وتنظيمك الى حراس لاحزاب طائفيه تعمل حسب اجندات خارجيه همها افتعال المشاكل وبث الشائعات واعاده الشعب اللبناني الى ما قبل 17 تشرين الاول.
عذراً اسامه سعد انت لست منا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اسامة سعد مدان حتى يثبت العكس