اخوكم المحب يحاول تسخير مؤسسة دينية لخدمة اهداف انتخابية

اخوكم المحب يحاول تسخير مؤسسة دينية لخدمة اهداف انتخابية
اخوكم المحب يحاول تسخير مؤسسة دينية لخدمة اهداف انتخابية

بتوقيع اخوكم المحب تم توزيع نص يتضمن ما دار من حوارات ونقاشات داخل دار الفتوى في مدينة ، وبمحبة ايضاً تم نشر خارطة طريق لمسار اليومين المقبلين، سياسياً واعلامياً، بما يضمن تسخير موقف سماحة المفتي ودار الفتوى لخدمة اهداف انتخابية لمرشح بعينه، 
عندما قراته استغربت كيف ان هذا الاخ المحب يحاول استغلال معاناة اهالي المعتقلين الاسلاميين، لمشروعه السياسي، بما يتجاوز كل منطق اسلامي واخوي ودعوي وادبي وعدم احترام امانة ما يدور في الجلسات واللقاءات، ومضمون الحوارات، وكيف يضرب عرض الحائط بكل هذه القيم والمباديء والاصول؟؟
 بما يشكل اذى للمؤسسة الدينية، لان ما ورد في مضمون النص يعتبر غير مقبول. واقل ما يقال فيه انه إملاء ومحاولة هيمنة بطرق ملتوية وغير مباشرة على المرجعية الدينية والعمل على توريطها في موقف سياسي، ليستثمره احدهم في مسار سياسي، دون الالتفات الى مصلحة الموقوفين وانهاء معاناتهم، ومساعدة ذويهم، او ان الهدف هو زرع فتنة وشرخ بين المؤسسة الدينية وذوي الموقوفين والمعتقلين، في حال لم يتم انجاز او تنفيذ كل ما ورد في النص الذي تم توزيعه، بمحبة طبعاً..
إن هذا ليس مقبولاً على الاطلاق والاعتذار الذي سمعنا عنه او التبرير المطروح غير كافي، وإذا كان كافياً لبعض الناس من اصحاب القلوب الطيبة، فلا ادري ما سيقوله الاخ المحب لرب العباد عندما يقف بين يديه يوم الحساب..؟؟
لكم الله يا اهالي المعتقلين ولكم رب العباد ايها المعتقلون
حمى الله صيدا ولبنان من تجار الدين والمستثمرين فيه 
وكان الله في عون المؤسسة الدينية وسماحة المفتي
والعفو العام مطلب كل القوى والمرجعيات دون استثناء بعيداً عن الاستثمار والتجييش والتسييس في مناسبات معينة

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما الهدف من اقامة مأدبة عشاء في بلدة الناعمة