أخبار عاجلة
أساور الماس تتربع على عرش موضة 2019 -
بأفكار بسيطة جددي معطفك القديم على طريقة ريهام سعيد -
صبغات لتغطية الشعر الشايب وإبراز جمال لون البشرة -
طرق اختيار الشامبو المناسب لنوعية شعرك للعناية به -

ضبط معلم تورط باغتصاب التلاميذ

ضبط معلم تورط باغتصاب التلاميذ
ضبط معلم تورط باغتصاب التلاميذ

أقالت السلطات الإيرانية في محافظة أصفهان وسط البلاد، اليوم الإثنين، مدير مدرسة ابتدائية واعتقلت أحد معلميها، بعد تورط الأخير في اغتصاب عدد من تلاميذ المدرسة.

وقال مدير العلاقات العامة في مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة أصفهان، علي رضا مهدي: إن “السلطات الأمنية تمكنت اليوم من اعتقال المعلم المتورط في اغتصاب عدد من طلاب مدرسة ابتدائية بالمحافظة”، مشيرًا في الوقت ذاته إلى إقالة مدير المدرسة من منصبه.

وأضاف أن “مكتب الوزارة ينتظر الفحوصات الطبية للطلاب الذين ادّعى آباؤهم تعرضهم للاغتصاب على يد أحد المعلمين”، مضيفًا أنه “سيتم إرسال جميع التحقيقات إلى السلطات القضائية قريبًا”.

وأشار مهدي إلى أن “بعض الآباء أكدوا أنه لا يمكن لأطفالنا التحدث عن قضية الاغتصاب بسبب الخوف”، مبينًا أن “بعض الطلاب ادّعوا أن المعلم الذي اغتصبهم كان يشهر عليهم السكين ويحذّرهم من إبلاغ آبائهم”، وفقًا لوكالة أنباء الطلبة الإيرانية “إيسنا”.

من جانبه، قال أحد آباء الطلاب المغتصبين: إن “المدرسة تضم 400 طالب ويجب أن يتم سؤالهم واستدعاء جميع آبائهم، فنحن نضع أطفالنا بأمان في المدرسة، ولا نريد لهم أن يكونوا عرضة للتحرش والاعتداء”، مضيفًا أنه “تم التلاعب بكاميرات المدرسة وفقًا لما ذكره مدير المدرسة المُقال”.

وفي 14 من شهر آب/أغسطس الماضي، قضت محكمة في العاصمة طهران بالحكم ضد مشرف تربوي في مدرسة غرب طهران، تورط في اغتصاب 15 طالبًا، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء “ميزان أون لاين” التابعة للسلطة القضائية.

وفي شهر كانون الثاني/يناير الماضي، برأت المحكمة العامة في طهران سعيد طوسي، وهو قارئ القرآن الكريم في مكتب المرشد الأعلى علي خامنئي، من تهم تتعلق باغتصاب 19 طفلًا، كان يقوم بتدريسهم القرآن في شهر تشرين الأول/أكتوبر من عام 2017.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ذرفت الدموع أمام المحكمة لتنقذ قاتل ابنها من حبل المشنقة
التالى شاهد مرايا: الإعلام الأميركي "الجهادي"!