رصد شخصان يمارسان الجنس أثناء إطفاء حريق بشارعهما

رصد شخصان يمارسان الجنس أثناء إطفاء حريق بشارعهما
رصد شخصان يمارسان الجنس أثناء إطفاء حريق بشارعهما

إشترك في خدمة واتساب

-وكالات

اندفعت طواقم الإطفاء بعد مكالمة تبلغ عن حريق خطير اندلع في أحد البنايات، الأمر الذي أثار قلق جميع السكان في مدينة مارجيت، بمقاطعة كينت، ولكن تبين أن الإنذار كاذب، واتضح أن الشيء الوحيد المشتعل في المنطقة علاقة غرامية بين زوجين في غرفة نوم مقابل المكان المبلغ عنه.

وصور رجال الإطفاء الزوجين اللذين كانا يمارسان العلاقة الحميمة خلف نافذة غرفة نومهما، أثناء توجههما لمكان الحادث بعد تلقي وحدة الطوارئ 999 بلاغ عن وقوع حريق في شارعهم، واندفعت طواقم الإطفاء على الطريق بعد ورود أنباء عن مشاهدة ألسنة اللهب والدخان في أحد المنازل.

وشوهدت سيارتا إطفاء في الشارع مع وميض أضواءهما الزرقاء، ولكن اتضح أنه إنذار كاذب ونظر أحد الجيران إلى الأعلى ورأى صورة ظلية للاثنين في نافذة الطابق العلوي، وقال: “لم أصدق عيني، لأن المنطقة المحيطة كانت مظلمة باستثناء غرفة نومهما هي الوحيدة التي كانت مضاءة”، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

قال الرجل مازحا: “تجاهل الزوجان ما يحدث في الشارع، كنت أشاهدهما وأشعر بالأسى على نفسي يبدو أنهما كان يستمتعان بما يفعلان بينما كنا نحن في حالة رعب”، وفي المقطع، يمكن رؤية الزوجان خلف النافذة ولا يكترثان لأي شيء، وتم رصدهما بعد الساعة 10 مساء يوم الأربعاء الماضي.

وقال متحدث باسم خدمة الإطفاء والإنقاذ في كينت: “يبدو الأمر وكأنه إنذار كاذب، أرسلنا سيارتين إطفاء لكن لم يكن هناك ما يشير إلى نشوب حريق أو دخان، وفي سياق منفصل اندلع حريق في مطعم هندي للوجبات الجاهزة مما أدى إلى محاصرة السكان في شقة بالطابق العلوي في اسكتلندا يوم الأحد.

وأنقذ حوالي 40 من رجال الإطفاء الذين هرعوا إلى منطقة الرشيد بوسط مدينة بيرث عددًا من الأشخاص، وشوهدت امرأة وهي تنقل من المبنى بينما تم إجلاء أخريات حيث ملأت النيران والدخان الأسود الكثيف منازلهم السكنية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اعتقال مشتبه بقتله عائلة عراقية بجبال الألب قبل 8 سنوات