أخبار عاجلة
ماذا أعلنت نقابة أطباء الأسنان عن قضية صوفي مشلب؟ -
ريفي عن قرياني: نموذج لقدرة لبنان على حماية حدوده -
جثة إمرأتين في منطقة جبلية معزولة -
كرامي: رفض استقبالنا سابقة غير مألوفة -
ألمانيا تتوقع تراجع عدد طلبات اللجوء -

3 عادات غير متوقعة تبعد شبح الشيخوخة عنك

3 عادات غير متوقعة تبعد شبح الشيخوخة عنك
3 عادات غير متوقعة تبعد شبح الشيخوخة عنك

لا شكّ بأن سنّ الثلاثين يدخل فئة كبيرة من النساء في تساؤلات حول الشيخوخة وعلاماتها المبكرة، ما يجعلها عنواناً رئيسياً لحياتها الجمالية. ولأن صبايا ستايل حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية الطّبيعية، الناعمة والمفعمة بالشّباب، لذلك اختارت أن تعرّفك على أهم 3 عادات لن تتوقعيها أبداً تبعد عنك شبح الشيخوخة وتبقيك دائمة التألق بإطلالة شبابية مفعمة بالحيوية.

ممارسة الرّياضة يومياً: لا تكتفي الرّياضة بتنحيف الجسم وشدّ الجلد وحرق الدّهون، يل تساعد أيضاً على تعزيز وتحسين الدّورة الدّموية في كافة شرايين الجسم ما يوصل أكبر نسبة من الأوكسيجين الى أنسجة الوجه لتتجدد الخلايا بشكل دائم. يُذكر أن الرّياضة تساعد أيضاً على تعزيز عمل الكولاجين في الوجه ليبقى طائفاً على سطح البشرة ما يمنحها إطلالة شابة ونضرة.

أمور غير متوقّعة تبعد عنك الشيخوخة وتظهرك أصغر بـ 5 سنوات على الأقل!

حبّ الذات والتفكير الإيجابي: هناك صلة وصل قريبة جداً ما بين المحافظة على إطلالة شبابية وما بين حبّ الذات والتفكير الإيجابي. لذلك تنصحك ياسمينة بعدم إهمال نفسك وإطلالتك أبداً بل إبحثي دائماً واتبعي أهم النصائح التي تريحين بها نفسك وتحافظين من خلالها على إطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية. لا تنسي أيضاً التفكير دائماً بطريقة إيجابية تجاه الأحداث والمشاكل التي تعترض طريقك، فذلك يساعدك أيضاً على الإسترخاء وطرد شبح التجاعيد المبكرة.

طرق لتبدي أصغر بـ 5 سنوات

النوم لساعات كافية: إحرصي على النوم من 7 الى 8 ساعات يومياً، وذلك لأن النوم يساعد البشرة على التجدد بشكل أفضل هذا غير أنه يدخل نسبة كبيرة من الأكسيجين الى خلاياها ليُنعشها ويعزز عمل الكولاجين. يُذكر أن قلة النوم تسبب في ازدياد علامات التعب التي تتحول الى تجاعيد مبكرة يصعب التخلص منها مع الوقت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استنشاق الحامل للهواء الفاسد لأسبوع يزيد من احتمال الإجهاض
التالى أطعمة تحافظ على شباب البشرة