أخبار عاجلة

تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

العودة الى المدرسة..4 تمارين لمدة دقيقة واحدة هتزود نشاطك وتقوى مناعتك

إشترك في خدمة واتساب

 

الرياضة عنصر مهم لنمط حياة صحي ، تساعد التمارين على الوقاية من الأمراض والاضطرابات وعلاجها ، ويمكنها أيضًا تعزيز المناعة، ويحتاج طلاب المدارس لممارسة هذه التمارين الهامة بعد عوده موسم الدراسة من جديد قبل الذهاب الى المدرسة في الصباح أو بدء يومهم الدراسى للزيادة من نشاطهم طوال اليوم ودعم جهازهم المناعى.

ووفقا لتقرير لصحيفة TIME NOW NEWS التمرين جزء مهم من أسلوب حياة صحي، فهو لا يحافظ على شكل الجسم وصحته فحسب ، بل يضمن أيضًا بقاءعقلك بصحة جيدة، ومشاعر التوتروالقلق والآخرين تحت السيطرة.

ويقدم التقرير التالى 4 تمارين لكامل الجسم مدة كل تمرين دقيقة واحدة
 

تمرين عضلات الفخذ

 

111

 

 هو تمرين رائع للفخذين والساقين إنها تحرك الجسم كله ، مع التركيز على عضلات المؤخرة وأوتار الركبة يمكن أن تساعد الطعنات في تحسين وضع الظهر والرقبة أيضًا قف بشكل مستقيم مع مباعدة رجليك بعرض الكتفين تحريك ساق واحدة للأمام ، وثنيها على الركبة بزاوية 90 درجة دع الساق الأخرى تبقى مستقيمة قدر الإمكان استمر لمدة دقيقة واحدة.

تمرين رفع الساق

 

222
 

 

 

التمرين الذي يعمل حقًا على رفع عضلاتك وساقيك هو رفع الساق استلق على ظهرك ، ارفع ساقيك بشكل مستقيم بزاوية 90 درجة مع باقي جسمك إبقاء ساق واحدة ثابتة ، وإسقاط الأخرى ، وتقريبها من الأرض ، ولكن لا تلمسها يجب ألا تحصل الساق على دعم من الأرض ارفعه للخلف وكرر مع الرجل الأخرى في حين أن هذا التمرين يبدو سهلاً ، فمن المؤكد أنه يمنحك حرقًا جيدًا للسعرات الحرارية.

 

تمرين المدى الثابت

 

3333

 

يمكنك القيام بهذا التمرين لتنشيط عقلك في الصباح قبل الذهاب الى المدرسة أيضًا قف في مكان واحد وحرك ساقيك بسرعة ، كما لو كنت تجري كن سريعًا قدر الإمكان ، وافعل ذلك لمدة دقيقة واحدة ستلاحظ أنك تضخ من الطاقة ، مع ارتفاع معدل ضربات القلب ، وستكون جاهزًا لمزيد من التمارين.

تمرين الضغط

 

4444

 

 تساعد تمارين الضغط على تقوية جسمك  من قلبك إلى ذراعيك إلى ساقيك، يمكن أن تساعد التمارين ايضا من هذا النوع على شد بطنك وتساعدك على تحقيق الجسم الذي كنت تحلم به . 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "توقف تجربة شركة ليلي".. العلاج بالأجسام المضادة يزيد العدوى الفيروسية
التالى علاجات منزلية لتضخم اللوزتين .. الراحة مهمة