أخبار عاجلة
ماذا فعل عون بعد انتهاء الجلسة؟ -
مَن يقودُ الثورة… وماذا الآن؟ -
حين يقتحم الطابور الخامس ساحة رياض الصلح -
لقاء بين نصرالله وحسن خليل.. ماذا تناول البحث؟ -
الحريري يتلقى اتصالات من مسؤولين دوليين وسفراء -
الإصلاحات تدفع المعتصمين الى الإستمرار -
باسيل نجم الساحة الأوّل… ورندا بري ثانية -
من زوق مصبح: “ثورتنا وطنية، إسلام ومسيحية” -
المتظاهرون للسلطة: لا ثقة.. ولا خروج من الشارع -

بالفيديو: جمال وعليا.. حب لا "يعوقه حاجة خاصة"

بالفيديو: جمال وعليا.. حب لا "يعوقه حاجة خاصة"
بالفيديو: جمال وعليا.. حب لا "يعوقه حاجة خاصة"

كتبت رولا عبدالله

شغل فيديو حفل زفاف الشاب اللبناني بشاشة ابن بلدة برجا رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسجلا أعلى نسبة مشاهدة تحت عنوان "الحب الحقيقي". فكان أن احتفت مئات الصفحات الخاصة من مختلف المناطق اللبنانية بالمناسبة التي توجت قصة حب تحدت الصعوبات وانتصرت على كل الظروف.


حكاية جمال ابن الشهيد نبيل بشاشة تعود الى نحو 15 سنة مضت. كان في الصف التاسع عندما أصيب بكسر في عموده الفقري خلال رحلة بحرية. تحدى واقعه في مغادرة المستشفى على كرسي مقعد ، لتبدأ إرادة الحياة في تحدي الإعاقة التي ظلت جسدية من دون أن تطال من معنوياته على الرغم من دخوله المتكرر الى المستشفيات ومراكز العلاج الفيزيائي.


تابع جمال دراسته متفوقا في المدرسة، وبمساعدة عائلته ورفاقه نال إجازة جامعية خولته العمل في إحدى مراكز وزارة الشؤون الاجتماعية، ليلمع اسمه في بلدته وغير بلدات ناشطا اجتماعيا ومتطوعا في العديد من النشاطات الرياضية و الاجتماعية لينال في احدى دورات الانتخابات البلدية رقما مرتفعا على الرغم من عدم دخوله في أي من اللوائح المتنافسة.


وبرغم صعوبة التجربة الصحية التي استدعت خضوعه لأكثر من عملية جراحية ، شكل وقوف ممرضة من بلدته هي عليا الشمعة ومساندتها له في المستشفى إحدى عوامل صموده وتحديه المرض على مر أكثر من عشر سنوات الى أن توجت قصة حبهما بالزواج أخيرا في حفل تحول الى مهرجان فرح وحب.

ا

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قضت ليلة العمر في السجن.. القبض على عروس بفستان زفافها