إطلالة ساحرة لبينيلوبي كروز في العرض الأول لفيلمها الجديد

ظهرت الممثلة العالمية بينيلوبي كروز، بإطلالة رائعة في العرض الأول لفيلمها الجديد "Pain & Glory"، مع النجم الوسيم أنطونيو بانديراس بطل الفيلم، الأربعاء، في مدريد بإسبانيا.

وبدت الممثلة البالغة من العمر 44 عامًا بإطلالة مفعمة بالحيوية، حيث كانت ترتدي فستانًا مذهلًا باللون الأبيض، مُزينًا بالخرز وبتنورة واسعة بينما انضمت إلى أنطونيو، الذي ظهر بإطلالة أنيقة في مجمع سينيمات "كابيتول" في مدريد.

إطلالة ساحرة لبينيلوبي كروز في العرض الأول لفيلمها الجديد

اقرأ أيضـــــــــــــَا

- بينيلوبي كروز تتألق بفستان متدرج من الأبيض والأزرق

وكان الخرز المتلألئ والمثبت على الجزء العلوي من فستانها، يلمع أمام عدسات المصورين عندما وصلت بينيلوبي إلى السجادة الحمراء، وأضافت نجمة فيلم "Everybody Knows"، المكياج الناعم إلى وجهها ذو الجمال الإسباني، مع لمسة من أحمر الشفاه اللامع، وصففت شعرها لينسدل على ظهرها وكتفيها.

وحملت حقيبة مستطيلة، ذات قابض فضي، والذي وضعت داخلها كل ما تحتاجه لأحداث المساء، وأكملت إطلالتها بالأقراط الرائعة، بينما ظهر النجم أنطونيو بانديراس، بإطلالة أنيقة خطفت الأنظار، حيث ارتدى قميصًا باللون الأزرق، مقترنًا ببدلة زرقاء داكنة لهذه المناسبة الخاصة.

إطلالة ساحرة لبينيلوبي كروز في العرض الأول لفيلمها الجديد

ويروي فيلم "Dolor y gloria"، الذي يترجم إلى "Pain & Glory"، قصة مخرج سينمائي  يتأثر باختياراته الحياتية، بعدما يقوم ماضيه بتتبعه، وهو مأخوذة أحداثه من فيلم الدراما " 8½" للمخرج الإيطالي الراحل فيديريكو فليني عام 1963.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- بينيلوبي كروز تروّج لفيلمها الجديد وتجذب الأنظار إليها

- الممثلة بينيلوبي كروز تتألق بفستان وردي مثير جذب الأنظار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باريس هيلتون تتألق بفستان أرغواني جريء في مدينة ميلانو
التالى تعرف على مجوهرات "شومية" التي تعتبر رمزًا للحب