أخبار عاجلة
أنغام تواصل نشاطها الفني وتتجاهل أزمات الزواج -
حين نظلم نيرون -
غزوة الكراتين.. سرطنة الشعب -
هذا ما يكشفه "الإيزوتيريك" -
هناك الكثير لنتعلمه من التجربة التونسية -
ما لا تجده في غير السودان -

إطلالة مُميّزة لبيلا حديد ببريق مارلين مونرو في عرض"رالف لورين"

إطلالة مُميّزة لبيلا حديد ببريق مارلين مونرو في عرض"رالف لورين"
إطلالة مُميّزة لبيلا حديد ببريق مارلين مونرو في عرض"رالف لورين"

تعتبر زينة الكتف ,التصميم المميز للعلامة الأميركية الشهيرة " رالف لورين", والذي تجد له مكان في أسبوع الموضة في نيويورك حيث تقدم العلامة مجموعتها الجديدة المتاحة للشراء من يوم الجمعة.
 افتتح هذا العرض الـ 51 لعلامة رالف لورين بتصاميم فاخرة، ونجد السراويل الواسعة كتصميم أساسي خلال العرض، والتي جاءت في خامات مختلفة من الكريب إلى الصوف ولكن جميعها بنفس لوحة الألوان، والتي تتكون من الأسود والذهبي والأحمر.

أقرأ أيضاً : 

بيلا حديد بإطلالة ساحرة خلال أجدد حملات "فيرساتشي"

وامتزجت عناصر الشارع الشهيرة، باللون الذهبي والسراويل الجلدية والسترات الأنيقة، وقد زادت الإكسسوارات والمجوهرات ذات التصاميم الكلاسيكية من اللمسة القوية للتصاميم، مع وجود الألوان المعدنية على الكعب والأحذية المدببة.

و كانت هناك سترات صوفية سوداء بالكامل، والتي سيطلبها عشاق العلامة التجارية على الفور حيث تلتصق بدبابيس ذهبية مع لمسة رجالية، على الرغم من أن هذه المرة كانت بدلة البنطلون الوحيدة تأتي مع سترة بيضاء طويلة على سروال واسع.

و قامت بيلا حديد في وقت لاحق من هذا العرض ،  بإضفاء اللمسات الأخيرة على فستان باللون الذهبي والذي يشبه إطلالات مارلين مونرو، وهو مثالي لمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي ، وتميّز الفستان بالترتر الذهبي وحمالة رفيعة وفتحة عنق بشكل حرف V.

ظهرت إصدارات هذا الفستان على منصات لورين من قبل ، ولكن كان من المؤكد أن هذا التكرار كان مستوحى من تعاون شركة "بولو" مع رالف لورين المفاجئ في أكتوبر/تشرين الأول 2018 في مدينة لندن ويقال إن كل الإصدارات تم بيعها في غضون أيام.

قد يهمك أيضًا :

بيلا حديد سطعت في حدائق قصر باريزيان بإطلالة خاطفة للأبصار

بيلا حديد تتصدر الحملة الإعلامية لعطرها "غولديا رومان نايت أبسولوت "

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بيونسيه تكشف عن ساقيها في فستان باللون الأبيض