أخبار عاجلة
إدانة موقوفين لاشتراكهما بمعارك التبانة وجبل محسن -
محفوض: الى تصريف الاعمال در -
هل يعالج سم النحل الإكزيما؟ -
لقاء ترمب وبوتين في تشرين الثاني -

4 نجمات يظهرن ببليزر واحد.. من الأكثر أناقة؟

ظهرت الممثلة الشابة جميلة عوض على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستان قصير بتصميم البليزر مزين ببريق الفضي الذي لفت الأنظار.
ولكن اللافت أكثر من طريقة تنسيق جميلة عوض للبليزر (أو الفستان حسب أسلوبها) هو أنها لم تكن الأولى في اختيار هذه القطعة الفريدة، بينما سبقتها ثلاث نجمات في عالم الفن والموضة، فسبق أن اختارته الفنانة ديما بياعة، ومقدمة البرامج أصالة كامل، ومن قبلهم مدونة الموضة ديما الأسدي.

 

نجمات بالبليزر


كيف نسقته كل نجمة بأسلوبها الخاص؟
يُصنف هذا البليزر ضمن صيحة البليزر الفستان، لذا اختارت جميلة عوض أن تنسقه كقطعة أساسية دون الحاجة لبنطلون أو تنورة، واتفقت معها كلاً من ديما بياعة وأصالة كامل، في حين ذهبت ديما الأسدي لتنسيقه كبليزر طويل مع بنطلون من صيحة الفلير Flare باللون الأبيض الذي أضاف للفضي بريقاً.
واللافت أن جميلة عوض لم تكتفي ببريق البليزر بينما نسقته مع بوت فضي يمتد إلى فوق الركبة، وعقد من صيحة الشوكر مرصع بالألماس، أما الحقيبة فرغم صغر حجمها إلا أنها أيضاً بدت قطعة قوية بسبب بريقها، ورغم أن البعض قد يرى في كل هذه التفاصيل مبالغة، إلا أن ملامح جميلة عوض وصغر حجم جسمها جعلها تبدو أنيقة ومميزة وسط نجمات المهرجان.

نجمات باليلزر


أما ديما بياعة والتي تتمتع بقوام متوسط فالطبع لا تلائمها نفس التفاصيل، لذا اكتفت بالبليزر البراق مع حذاء بكعب عالِ باللون الأزرق، أما المجوهرات فجاءت بسيطة لا تشوش على بريق البليزر. واتفقت أصالة كامل مع نفس اتجاه ديما بياعة، حيث نسقت البليزر مع مجموهرات بسيطة وهادئة، أما الحذاء فانتعلت صندل فضي من صيحة الأحذية الشفافة ومزين برباط فضي يلف الكاحل.
ونعود للمدونة ديما الأسدي التي نسقت البليزر بطريقة مختلفة حدت من جرأته وجعلته أكثر ملاءمة لكثير من الفتيات، كما أنها لم تزين إطلالاتها إلا بمجوهرات بسيطة لا تتعدى سوار واحد وزوج من الخواتم واستغنت تماماً عن الأقراط والعقد.

بالفيديو: شاهدي الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

تابعي ايضاً:

إليسا تتألق بالزهري.. لون مكافحة سرطان الثدي

نجوى كرم مغرمة بتدرجات الزهري.. إليكِ أسرار تعتمدها ليزيدها شباباً

مدونات الموضة العربيات يسيطرن على أسبوع الموضة في باريس

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تألقي بإطلالات تدعم مريضات سرطان الثدي على طريقة النجمات
التالى موضة الأناقة المحتشمة لربيع 2019 من عروض نيويورك