أخبار عاجلة
هل تفاقم الموازنة المقبلة لتونس لهيب الأسعار؟ -
تراجع أحجام شحن الحاويات في دبي 7% -
دراسة صادمة تكشف خطرا محدقا بالأفراد في منتصف العمر! -
هل يوجد اختلاف بين الزكام والإنفلونزا… وأيهما أخطر؟ -
زورق إسرائيلي خرق الحدود البحرية الجنوبية -
إدانة موقوفين لاشتراكهما بمعارك التبانة وجبل محسن -

قطع لا تستغنى عنها شذى حسون لتبدو بقوام منحوت

تُعرف المطربة شذى حسون بإطلالاتها الأنثوية، فهي صاحبة قوام ممتليء بعض الشيء ولكنه يتميز بخصر نحيف، فهذا التباين نقطة قوة تعتمد عليها وتحاول إبرازها من خلال اختيار تصاميم الملابس.
من القطع التي تعتمدها شذى حسون لتكشف عن خصرها النحيف هو الفستان الضيق بلون واحد، وعادة ما تعتمد قصات مكشوفة من الكتفين والذراعين، كما تفضل الفساتين المضمومة على الخصر، لأن هذه الطريقة تظهر قوامها المنحوت بأسلوب جذاب.

شذى حسون لا تخشى الألوان القوية

 

اطلالات شذى حسون

كثيراً تذهب المغنية العراقية شذى حسون إلى اللون الأسود الذي يساعدها على أن تبدو أنحف من طبيعتها، إلا أننا لا ننكر جرأتها عندما تختار اللون الأصفر والوردي و الأبيض، ورغم أنها صاحبة أرداف وأكتاف عريضة نسبياً إلا أن هذه الإطلالات الجريئة تلائم الشكل الذي تحرص شذى حسون أن ترسيخه في ذهن متابعيها، و الذي يبرزها كأنثى قوية صاحبة قوام لافت.

شذى حسون تتبع أسلوب جريء في اختيار إطلالاتها

 

اطلالات شذى حسون

لا يمكننا وصف أسلوب شذى حسون بالهاديء، فهي تسير في اتجاه معاكس يسبب لها كثير من اللغط ولكنها جريئة ولا تخشى المواجهة، لذا تعتمد صيحة الكرانيش التي قد تُقلق امرأة أخرى صاحبة قوام ممتليء مثله، ولكنها توظفها بشكل يخدم طبيعة قوامها، فعادةً ما تزود بعض الموديلات بالكرانيش الطولية حتى تخفي حجم الصدر، وفي مرات تعتمدها في البنطلون الجينز أو ذيل فستان لتجذب الانتباه بعيداً عن عرض الأرداف، كما تعتمد الأكمام المنفوخة التي تتصدر الموضة حتى لا يبدو ذراعيها بحجم ضخم.
الخصر بالنسبة لشذى حسون هو نقطة القوة، لذا تعتمد على الحزام أو حقيبة الخصر، رغبةً منها في أن تلفت الانتباه للتباين بين حجم خصرها والأجزاء الأخرى من جسمها، فهي تعي جيداً أن الخصر النحيف علامة الأنوثة بلا منازع.


شذى حسون لا تخشى النقوش الكبيرة

 

اطلالت شذى حسون

صحيح أنها صاحبة قوام أصبح يُطلق عليه "كيرفي" أو ممتليء من بعض الأجزاء، ورغم ذلك لا تخش النقوش المزينة بطبعات، وخاصة نقوش الحيوانات، فظهرت بفستان قصير مزين برؤوس نمور كاملة وجاءت هذه الإطلالة وحشية إلى حد كبير إلا أنها أنيقة ولافتة، خاصة وأنها تشبه شخصية شذى حسون الجريئة.

بالفيديو: شاهدي بالفيديو: شاهدي الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

 

 

تابعي ايضاً:

إليسا تتألق بالزهري.. لون مكافحة سرطان الثدي

نجوى كرم مغرمة بتدرجات الزهري.. إليكِ أسرار تعتمدها ليزيدها شباباً

موضة الريش تجتاح عالم النجمات.. من الأفضل؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موضة الريش تجتاح عالم النجمات.. من الأفضل؟
التالى 4 نجمات يظهرن ببليزر واحد.. من الأكثر أناقة؟