أخبار عاجلة
ابتزها وهددها بنشر صورها… فكانت قوى الأمن له بالمرصاد -
بيلا حديد بإطلالة ساحرة خلال أجدد حملات "فيرساتشي" -
عبدالله يدعو مجددا إلى حل مجلس نقابة أطباء بيروت -
الفرزلي: الحكومة قبل الميلاد -
بالصور: اصطدام سيارة بحاجز اسمنتي في طبرجا -
فوضى على طرقات فرنسا -
خالد أنور يُؤكّد أنّ دوره في "كأنه إمبارح" نقلة كبيرة -
6 مليارات دولار خدمة الدين عام 2019! -
هيئة الاستثمار: ميزانية السعودية تجسّد أهداف رؤية 2030 -

موضة الريش تجتاح عالم النجمات.. من الأفضل؟

ظهرت موضة الريش بشكل كبير في السنوات الأخيرة، لاسيما في الفساتين السواريه، أو التنانير، والبلايز من الأزياء الراقية، وتعتبر هذه الصيحة لافتة للنظر ، لذا كثيرًا ما تعتمدها النجمات على السجادة الحمراء، أو على المسرح، بالإضافة إلى جلسات التصوير.

لفتت الأنظار النجمة الأردنية صبا مبارك خلال مهرجان الجونة السينمائي بفستان أبيض مع درجات أرجوانية هادئة بقصَة حورية البحر ، مزين بتطريزات الريش على الذيل، والجزء السفلي منه وهو من توقيع مايكل سينكو Michael Cinco.

صبا مبارك


أما دانييلا رحمة فقد اعتمدت على موضة الريش في آخر جلسة تصوير لها، باختيار تايير من الأزياء الراقية، يزينه الريش باللون الفضي اللامع على الخصر والأكمام ، وتنورة قصيرة ميكرو أضافت لمسة جريئة إلى الفستان، لكن مثل هذا الموديل لا يليق سوى بالنحيفات فقط، لأن الريش يضيف حجمًا إلى الصبية.

بـ جمبسوت لافت ومختلف، ظهرت درة في جلسة تصوير ، مع تطريزات الريش وكأنها أجنحة زادت من طول قامتها وهو من توقيع مصمم الأزياء المصري مهند كوجاك Mohanad Kojack.

إذا كنت من ذوات الوزن المتوسط وترغبين في تجربة هذه الصيحة، يمكنك اعتماد تصميم السندريلا الذي اختارته النجمة أنغام من دار لا بورجوازي Labourjoisie بفستان أسود فخم، مستوحى من زمن الأساطير.

أنغام


أو يمكنك اعتماده من نفس دار الأزياء على طريقة النجمة أحلام، على أن يكون الريش في ذيل الفستان فقط، وأن تبتعدي عن الأكتاف، مع وضع حزام الخصر لإطلالة أكثر رشاقة.

ولكن، إذا كنت نحيفة وتتمتعين بجسد رشيق، يمكنك اعتماده كـ نجمة ستار أكاديمي لارا إسكندر على الأكمام، وأطراف الفستان باللون الأبيض، من توقيع اللبنانية ساندرا منصور Sandra Mansour.

في إطلالة محتشمة، لفتنا الفستان الأبيض البسيط الذي اختارته الإعلامية رابعة الزيات، مع إكسسوار الريش على الكتف، ونسقت معه كلتش بدرجة السيمون الهادئة.

 

جيسيكا بيل تختار فستان بتوقيع إيلي لصعب من مجموعة ريزوت 2019
إطلالات الفنانات بفساتين باللون الزهري للتوعية من سرطان الثدي
فساتين النجمات على السجادة الحمراء 2018

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرّف على أغرب الإطلالات الخارجة عن المألوف للنجوم في عام 2018
التالى كريستي برينكلي تضئ شجرة عيد الميلاد بإطلالة رائعة