نجوى كرم مغرمة بتدرجات الزهري.. إليكِ أسرار تعتمدها ليزيدها شباباً

تتمتع النجمة نجوى كرم بروح شابة وقوام مثالي، فهي مميزة بالخصر شديد النحافة الذي يعد نقطة القوة في كل اطلالاتها، ولهذا السبب لا تخشى الألوان الفاتحة أو القوية، وخاصة الزهري الذي يمكن أن نطلق عليه لونها المفضل.
من يتابع إطلالتها خلال أكثر من عام يفاجيء بالزهري في عدة إطلالات، وعادة ما تعتمد الدرجة الصريحة ربما لأنها تزيدها شباباً وعصرية، كما أن بشرتها البرونزية تساعدها على أن تعتمد الزهري بثقة في أناقتها.

نجوى كرم تعتمد قصة الكورسيه مع الزهري
كما سبق وذكرنا، فإن قوام النجمة نجوى كرم يمتاز بالنحافة والأنوثة، ولأنها تعرف أن هذا الأمر يزيدها أنوثة تعتمد فساتين بموديل الكورسيه الذي يركز على الخصر، ولمزيد من التألق والجاذبية تذهب إلى اللون الزهري، فظهرت من قبل بفستان كورسيه زهري من قماش الساتان اللماع، وأضافت له لمسة بهجة من خلال مزج الزهري مع الأصفر، ولكن بالطبع كان الزهري هو اللون الأكثر بروزاً، ثم عاودت واعتمدت نفس اللون بنفس التدرج مع قصة فستان wrap يلتف حول قوامها المثالي ليزيدها أنوثة.

 

فساتين نحوى كرم


 

أي تدرج من الزهري تفضله نجوى كرم؟
الإجابة على هذا السؤال لا تتطلب سوى المرور بين إطلالاتها، فهي صحيح تعتمد أكثر من تدرج من الزهري، ولكنها تميل إلى تكرار الدرجة الصريحة القوية، وفي إطلالات استثنائية تذهب إلى الوردي الفاتح لتبدو امرأة ناعمة دون انتقاص من انوثتها.

الزهري يزين إطلالات نجوى كرم الكاجوال أيضاً

 

فساتين نجوى كرم


ما يؤكد حديثنا عن غرام نجوى كرم بالون الزهري هو أنها لا تعتمده في لفساتين السهرات والحفلات فحسب، بينما تذهب له لإطلالات نهارية أنيقة، فتنسقه مع الأسود أو الأبيض ليضفي عليها شباباً، كما اعتمدته لإطلالة مسائية بفستان ناعم متوسط الطول ومزين بأكمام الجرس التي تتصدر الموضة، ونسقت معه حقيبة فيروزية وحذاء نيود.
لا تكتمل إطلالات نجوى كرم الزهرية إلا بمجوهرات ألماسية فخمة لتضيف لها لمسة ترف تليق بصورتها الذهنية لدى متابعيها، كما تعتمد مكياج بنفس درجات الزهري مع أحمر شفاه بدرجة فاتحة.

بالفيديو: شاهدي فساتين باللون الأحمر تمنحك جرأة وثقة!

 

تابعي ايضاً:

صبا مبارك كانت مُبهرة في مهرجان الجونة... فما هي أسرارها؟
فساتين النجمات على السجادة الحمراء 2018
أسوأ إطلالات النجمات بحفل ختام مهرجان الجونة.. ودينا الشربيني تخطئ للمرة الثانية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كريستي برينكلي تضئ شجرة عيد الميلاد بإطلالة رائعة