أخبار عاجلة
دراسة صادمة تكشف خطرا محدقا بالأفراد في منتصف العمر! -
هل يوجد اختلاف بين الزكام والإنفلونزا… وأيهما أخطر؟ -
زورق إسرائيلي خرق الحدود البحرية الجنوبية -
إدانة موقوفين لاشتراكهما بمعارك التبانة وجبل محسن -
محفوض: الى تصريف الاعمال در -

البدلة الرجالية خيار النجمات وآخرهن الملكة رانيا

البدلة الرجالية أو بمعنى آخر البدلة الرسمية للسيدات المستوحاة من البدلة الرجالية دخلت عالم الموضة في سبعينيات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت وهي تلاقي رواجاً كبيراً بين صفوف النساء وعلى منصات عروض الأزياء، حيث أنها توحي بالقوة والجاذبية إلى جانب أنها توحي أيضاً بالأناقة العصرية، ومؤخراً شاهدها عدد كبير من النجمات والمشهورات يعتمدن اطلالات في البدلة الرجالية كل على طريقتها الخاصة.

شاهدنا الملكة رانيا مؤخراً في نيويورك وقد اختارت اطلالة أنيقة وشبابية في البدلة الرسمية التي حملت توقيع دار “ارمانو شيرفينو” Ermanno Scervino الايطالية، باللون الأزرق الفاتح الأقرب للأبيض، ونسقت معها فولار ناعم على الرقبة. وحذاء كعب عالي باللون البيج وزينت اللوك بأقراط دائرية.

 

كذلك فقد اعتمدت “كيندال جينير” Kendall Jenner اطلالة عصرية لافتة في البدلة الرسمية التي اختارتها من دار “هاوس اوف هولاند” House of Holland باللون الأصفر الحيوي، وقد نسقت معها صندل كعب عالي من نفس اللون ونظارات شمسية ذات تصميم شبابي.

أما ملكة اللبنان السابقة فاليري أبو شقرا فقد اختارت اطلالة أنيقة وناعمة في البدلة الرسمية باللون الأبيض، نسقت معها توب باللون الفضي، وصندل كعب عالي باللون الأسود، وزينت اللوك بمجوهرات مميزة وحقيبة يد باللون الفضي المعدني.

بالنسبة للنجمة “بلايك لايفلي” Blake Lively فقد اختارت اطلالة لافتة جداً بالبدلة الرسمية التي حملت توقيع دار “فيرساتشي” Versace باللون الأخضر الفوسفوري، نسقت معها أقراط مرصعة بأحجار كريمة ملونة وحذاء كعب عالي.

البدلة الرجالية خيار النجمات الأول في هذه الفترة، فهل تجرأين على اعتمادها؟

 

تابعي أيضاً: 
صور: البدلة البيجامة صيحة جديدة للنجمات والمدونات على الشاطىء
البدلة العصرية على طريقة النجمات لإطلالة عيد الأضحى
البدلة الرجالية خيار النجمات العالميات لإطلالة أنثوية!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صور إطلالات نجمات بوليوود باللون الزهري
التالى سر لا تتخلى عنه ميلانيا ترامب، يلهمكِ إطلالات مترفة