أخبار عاجلة
إلى أين؟ -
مئوية الحرب الأهلية الأوروبية -
"أي عرب" -
العقوبات الأميركية على إيران معركة عالمية -
مثقفو العراق في قبضة "العصائب" -
أحكي عن غزة.. وخاشقجي -
أن تبقى عازباً -
حلم الاستقلال وكوابيسه الارتدادية -
"ثورة الإلتراس" في المغرب -

لماذا كسرت ميغان ماركل قواعد الأزياء الملكية؟

يبدو أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle ستضع قواعد جديدة ربما تطور بها قواعد الأزياء الملكية الصارمة، فهي في أحدث ظهور لها ارتدت فستاناً جريئاً وقصيراً لا يتناسب مع الطول المحدد لملابس الدوقات والملكات. وجاء هذا الخطأ الذي وقعت فيه "ماركل" بسبب إصرارها على ارتداء صيحة جديدة من الفساتين التي تضرب عالم الموضة، وهو فستان بتصميم البليزر، له خطوط جاكيت البليزر الكلاسيكي نفسه، ولكن يمتد طوله حتى فوق الركبة مباشرة.
واختارت ميغان ماركل فستاناً أسود بتصميم البليزر من العلامة التجارية الكندية جوديث وشارلز Judith & Charles المفضلة لديها، خلال حضورها عرض فرقة هاملتون الموسيقية في مسرح فيكتوريا بالاس، برفقة زوجها الأمير هاري في العاصمة البريطانية لندن.
لم يكن طول الفستان فقط هو سبب مخالفة ميغان ماركل لقواعد الأزياء الملكية إذ يعتبر تجاوزها زوج الجوارب وظهورها بساقين مكشوفين أمر يعد اختراقاً للقواعد الملكية أيضاً، فهل رفضت ارتداء جوارب؛ لأنها لا تناسب هذا التصميم من الفستان؟!


نجمات اخترن الفستان البليزر

ميغان ماركل بفساتين بليزر


سبقت ميغان ماركل عدة نجمات في اختيار صيحة فستان البليزر، نتذكر كيم كاردشيان التي تعد من النجمات الأوائل اللاتي اخترن هذه الصيحة، وأيضاً جينفر لوبيز، بلاك ليفيلي، وفيكتوريا بيكهام.
رغم جرأة هذه الصيحة؛ إلا أنها تنتمي إلى الصيحات الكلاسيكية؛ لذا اتفقت كل النجمات على تنسيق حذاء بكعب عال مع هذا الموديل من الفستان، وصحيح أنهن تنوعن في الأطوال، ولكن في النهاية لا يمكن أن يتعدى هذا الموديل الركبتين على الإطلاق؛ وإلا فقد التصميم جماله.


من اختارت الفستان البليزر من نجمات العرب؟

ياسمين صبري بفستن بليزر


لم تبتعد صيحة الفستان البليزر عن النجمات العرب أيضاً، فظهرت الممثلة المصرية ياسمين صبري بفستان بليزر أحمر يمتد طوله إلى الركبة، أما دنيا سمير غانم فاختارت اللون الأبيض مع حزام خصر من الذهبي، واتفقت معها مي عمر في اختيار الموديل نفسه ولكن دون أكمام.

بالفيديو:

تابعي ايضاً:

حيل تعتمدها دانة الطويرش لتبدو بقوام نحيف

إطلالات نجوى كرم تزداد جرأة يوماً بعد يوم

مدونات موضة من أصول عربية يخترن إطلالات جريئة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شكل وجهك يحدد نظارتك الطبية