أخبار عاجلة
"أي عرب" -
العقوبات الأميركية على إيران معركة عالمية -
مثقفو العراق في قبضة "العصائب" -
أحكي عن غزة.. وخاشقجي -
أن تبقى عازباً -
حلم الاستقلال وكوابيسه الارتدادية -
"ثورة الإلتراس" في المغرب -
في ذكرى رحيل عرفات -
حنين إلى ياسر عرفات -

أجمل أزياء النجمات من مهرجان البندقية السينمائي

لا يزال مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ75 يستقبل أجمل الإطلالات على سجادته الحمراء. وبينما لفتتنا الإطلالات الأنثوية الناعمة في اليومين الأولين، شهدنا في الأيام التالي إطلالات فاخرة ولافتة إليك بعض أجملها:

إطلالة اللايدي غاغا Lady Gaga في اليوم الثالث من المهرجان كانت أكثر الإطلالات لفتاً للنظر. فقد اختارت فستاناً من الريش توقيع دار فالنتينو Valentino وهو الفستان الذي عرضته الدار خلال عرضها للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2018-2019على العارضة الشابة كايا جيربر Kaia Gerber.

لايدي غاغا Lady Gaga

وفي اليوم نفسه أطلت الممثلة كايت بلانشيت Cate Blanchett بفستان من المخمل الأسود زيّنه الريش أيضاً عند كتفيه من مجموعة أرماني بريفيه Armani Prive.

كايت بلانشيت Cate Blanchett

دار أرماني بريفيه Armani Prive كانت اختيار عارضة الأزياء ساره سامبايو Sara Sampaio التي اختارت فستاناً بقصّة الأمير مقلّم من مجموعة الدار لموسم خريف وشتاء 2018-2019.

ساره سامبايو Sara Sampaio

أما الإطلالة التي حصدت أكثر الإعجاب يوم أمس فكانت إطلالة الممثلة الشابة داكوتا جونسون Dakota Johson بفستانها الساتان الأحمر من مجموعة ديور كوتور Dior Couture للأزياء الراقية، وقد بدت إطلالتها رغم بساطتها بمنتهى الفخامة.

داكوتا جونسون Dakota Johnson

شاهدي صور فساتين النجمات التي اخترنها خلال اليومين الماضيين في مهرجان البندقية السينمائي وأخبرينا رأيك بها.

تابعي أيضاً:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شكل وجهك يحدد نظارتك الطبية