أخبار عاجلة

نجماتٌ مصريّات ضحين بـ"الأمومة" حفاظًا على رشاقتهن وشُهرتهن

نجماتٌ مصريّات ضحين بـ"الأمومة" حفاظًا على رشاقتهن وشُهرتهن
نجماتٌ مصريّات ضحين بـ"الأمومة" حفاظًا على رشاقتهن وشُهرتهن

على الرغم من أن حلم الأمومة مازال يؤرق الكثير من النساء اللواتي يستعدّن للتضحية بأي شيء مقابل إنجاب أبناء، إلا أن البعض الآخر منهن قد ضحين بالحلم ذاته رغم إمكانيته من أجل هدفٍ آخر قد يكون أكثر أهمية لديهن، هذا ما طبقته فنانات مصريات فضلن الشهرة والنجومية عن حلم "الأمومة"، وتمكنوا فقط من ممارسته في الأعمال الفنية وبجدارة تحسدن عليها.

* عذراء السينما المصرية "أمينة رزق":

لقبت بلقب عذراء السينما المصرية إنها الفنانة أمينة رزق التي فضلت ألا تتزوج تماما وركزت حياتها فقط على التمثيل وتحقيق حلم النجومية وبالتالي فهي لم تحقق حلم الامومة ، وتعتبر أمينة رزق أشهر فنانة عشقت الفن وفضلته على حياتها.

اقرأ أيضـــــــــــــَا

- لبلبة وإلهام شاهين في عيد ميلاد فاروق الفيشاوي

* إلهام شاهين تعوض حلم "الامومة" مع أشقاءها:

حققت الفنانة إلهام شاهين حلم "الامومة" برعايتها لشقيقها أمير وشقيقتها وأبناء شقيقتها ، واعتبرت إن تلك هي الأمومة الحقيقية. وعلى الرغم من زواجها أكثر من مرة إلا أنها قررت عدم الإنجاب تماما من أجل أن تشعر بالحرية وتحتفظ  بجمالها كما صرحت في أكثر من لقاء لها وأكدت أنها لست نادمة على هذا القرار .

تزوجت إلهام في البداية من رجل الأعمال عادل حسني رغم فارق السن وقد صرحت وقتها بأن سبب الإرتباط هو حبها لرجل السياحة الذي دخل مجال الإنتاج الفني ربما من أجلها والتي استمرت لمدة ثلاث سنوات توجت بعدها بالزواج الذي لم يستمر أيضا.

وارتبطت بعد انفصالها برجل الأعمال اللبناني عزت قدورة وظل الزواج بشكل سري إلى أن فضحته واقعة القبض على شخص يحمل ماء النار أراد تشويهها وتبين أن قدورة هو من وراءه وذلك بعد انفصالهما. وقد فجرت هذه الواقعة الكثير من الأسرار عن الفنانة التي خرجت وقتها لتدافع عن أسباب بقاء هذا الزواج بشكل سري لمدة عامين مؤكدة أنه كان حرصا على حياة قدورة الخاصة.

* لبلبة رفضت الإنجاب وشعرت بالندم:

بعد زواجها بالفنان حسن يوسف رفضت لبلبة الانجاب وقتها ظناً منها أن الأمومة ستشغلها عن الفن والنجومية، وبعد انفصالها عن الفنان حسن يوسف شعرت بالندم لقرارها هذا لاسيما أنها لم توفق في حياتها الزوجية أيضا.

* نبيلة عبيد رفضت الاستماع لنصيحة والدتها بالإنجاب :

قررت أيضا عدم الإنجاب تماما بسبب الشهرة والنجومية وأكدت أنها نادمة على هذا القرار وإنه لو رجع بها العمر كانت ستقرر إنجاب أكثر من طفل، كما أكدت أن والدتها نصحتها وقتها بإنجاب أطفال لكنها اصرت على رأيها بعدم الإنجاب من أجل الاحتفاظ بالنجومية والشهرة .

* نجوى فؤاد لم تنجب من أجل الفن والرقص:

قررت أيضا الاستغناء عن حلم الأمومة وقالت إنها لم يكن لديها وقت كافي لرعاية طفل لذا قررت أن تستغنى عن حلم الأمومة من أجل عملها في الفن .

* يسرا تضحي بحلم الامومة من أجل "الفن":

حاولت يسرا التراجع عن قرارها بعدم الإنجاب ولكن الوقت قد تأخر فقد كانت ضحت بحلم الأمومة من أجل الشهرة والنجومية وصرحت بأن زوجها خالد سليم قد ساعدها على هذا القرار حفاظًا على نجوميتها وجمالها ورشاقتها .

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- رأي الفنانين والنقاد في أدوار "الأم العصرية" في السينما المصرية

- نجوم الفن والإعلام يحتفلون بعيد ميلاد نبيلة عبيد داخل منزلها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رمزي يُهاجم الحسابات المزورة على"فيسبوك"