أخبار عاجلة
فيورنتينا يتعثر على ميدانه أمام كالياري -
محفوض في ذكرى داني شمعون: سامحنا لأننا مقصرون -
باسيل: “التيار” الأول في كل شيء -
سلسلة لقاءات لتيمور جنبلاط -
احذر من “تورم القدمين”.. مؤشر لحالة صحية خطيرة -
احذر من “تورم القدمين”.. مؤشر لحالة صحية خطيرة -
استطلاع إسرائيلي فوق الزهراني -

جيسكار أبي نادر: في عالم الفن “لازم تكون قدّ حالك”… وماذا قال عن مروان حداد؟

أشاد الإعلامي بيدرو غانم بقُدرة الممثل جيسكار أبي نادر في إستحقاقه لأدوار البطولة بسرعة فائقة، وفي هذا الإطار صرّح جيسكار على أنه كان يتلقّى دائماً العروض للتمثيل منذ أن كان في عالم الأعمال، الا انه لم يكن يمتلك الوقت الكافي للتفرّغ لهذه المهنة خاصةً في فترة تأسيس العمل.

أبي نادر كشف لغانم، ضمن برنامج “كلام بسرّك” عبر الحر، انه وبعد أن أسّس كل أعماله، قرر أن يقبل بفرصة التمثيل الذي قدّمها له المنتج مروان حداد الذي له الفضل في إدخاله إلى عالم التمثيل.

أما عن الإختلاف بين عالمي الأعمال والتمثيل، فأشار جيسكار الى أن انهما يحتويان على الإيجابي والسلبي في آن، ففي عالم الفن يجب أن تكون “قد حالك” وتعرف كيف تغتنم الفرص جيداً، كما أضاف أنه حتى الساعة لم يواجه أيّ عامل سيء في الفن، كما أن المجال الفني ليس أسوء من العالم خارج هذا المجال.

وفي هذا السياق، اشار أبي نادر الى أنّ الموهبة ضروريّة جداً ولكنها دائماً بحاجة إلى الفرصة، وفي حال تلقّى أيّ عروض من منتج آخر غير مروان حداد سيقوم بالتشاور معه في هذا الخصوص، فالعلاقة التي تربطهما ليست مهنيّة فقط وإنما علاقة صداقة.

وكشف جيسكار انه تلقّى عرضاً من خارج لبنان لكن المشروع توقّف، وهو يطمح لأن يعمل في الدراما العربيّة، كما أنه مستعدّ لقراءة سيناريو لدورٍ كوميدي.

بيدرو سأله ما اذا كان يُفضّل ممثلة معيّنة لكي يتعاون معها في عملٍ مقبل، فأظهر جيسكار إنفتاحاً للعمل مع الجميع من دون حصر ذلك بإسمٍ معيّن.

اما عن أعماله المستقبليّة، كشف ابي نادر انه بصدد الإرتباط بعملين جديدين، واحدٍ منهما سيُعرض في رمضان 2019.

اشارة الى أنّ برنامج “كلام بسرّك” يُذاع كل أربعاء وجمعة في تمام الساعة 4 بعد الظظهر عبر أثير لبنان الحرّ.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليال عبود تستعد لشتاء الحافل!
التالى بالصور والفيديو .. زفاف مفاجئ لممثل يهودي وإعلامية عربية مسلمة يثير مشاعر متباينة