تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

السورية أمية ملص ترفض تقديم الأدور الجرئية ومستمرة في "باب الحارة"

السورية أمية ملص ترفض تقديم الأدور الجرئية ومستمرة في "باب الحارة"
السورية أمية ملص ترفض تقديم الأدور الجرئية ومستمرة في "باب الحارة"

إشترك في خدمة واتساب

شاركت الفنانة السورية أمية ملص مؤخراً كضيفة شرف في مسلسل "شارع شيكاغو" من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، حيث لعبت شخصية سيدة حلبية، خفيفة السمع.وحول هذه الشخصية والمشاركة، قالت ملص، إن مساحة الدور لا تهمها حيث إنها لا تفكر بوجود دور صغير أو دور كبير، معتبرة أنه لا يجب الحديث عن ممثل صغير وممثل كبير وهو ما تعلمته خلال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأشارت إلى أن سبب مشاركتها في العمل هو المخرج محمد عبد العزيز، مضيفة أن هذا الدور ليس من الأدوار التي تكرس مسيرة الفنان لكنه يكفي بمساحته الصغيرة لتقديم جهد كبير.وحول رأيها بالجرأة في الدراما السورية، قالت ملص إنها ترفض تقديم المشاهد الجريئة لأنها تعتبر مغامرة غير مدروسة في مجتمعنا الشرقي، وبالنهاية يصب الجمهور غضبه على الفنان.

أما عن شخصيتها "بوران" التي قدمتها ملص في سلسلة "باب الحارة" الشهيرة وتستكملها حالياً في الجزأين المقبلين، قالت إن هذه الشخصية غير قابلة للتطور، معتبرة أنها وصلت إلى حدها النهائي.وبينت أن الأجر المادي كان من أبرز الأسباب التي دفعتها للقبول بالمضي في هذا العمل ومتابعة المشاركة فيه، بالإضافة إلى أجواء العمل المليئة بالمحبة مع شركة "قبنض" المنتجة للمسلسل والمخرج الدكتور محمد زهير رجب.

وحول غيابها عن أدوار البطولة بالرغم من سنوات عملها الطويلة، ألقت ملص اللوم على المخرجين الذين يرونها في أدوار معينة، وقالت: " بدأت مشوراي الفني ببطولات كبيرة، لكن توقفي لأكثر من مرة وعدم مثابرتي في مسيرتي الفنية كان السبب، بالاضافة إلى الشللية الفنية واعتماد كل مخرج على شلته الخاصة كان سبباً إضافياً لغيابي عن البطولات".

وقالت ملص إن مسلسل "أشواك ناعمة" لصديقتها الكاتبة رانيا بيطار حملها عتباً للمخرجة رشا شربتجي بسبب حكاية وحدث ذكرتهما داخل الفيديو، معربة عن أسفها لما حصل معها، ومعتبرة أن الإنسان يجب أن يردّ الخير بالخير

قد يهمك أيضاً :

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعضاء في "الكونغرس" يحثون "ديزني" على تفسير تعاونها مع سلطات شينجيانغ
التالى أنغام تنفي علاقتها بخلاف دار الأوبرا وماسبيرو بسبب حفلها الأخير