تابع إحصائيات فيروس كورونا لحظة بلحظة

باسم ياخور يكشف عن الخلاف الكامل مع أيمن رضا تعرف على التفاصيل الكاملة

باسم ياخور يكشف عن الخلاف الكامل مع أيمن رضا تعرف على التفاصيل الكاملة
باسم ياخور يكشف عن الخلاف الكامل مع أيمن رضا تعرف على التفاصيل الكاملة

إشترك في خدمة واتساب

أضاف الفنان السوري باسم ياخور من خلال قناته على موقع يوتيوب فيديو تحدث فيه عن كواليس برنامج "أكلناها" الذي عُرض العام الفائت 2019 على قناة لنا الفضائية.

وتمحور الفيديو حول الخلاف بين ياخور ومواطنه الفنان أيمن رضا وما حصل معهما في إحدى حلقات برنامج "أكلناها" التي ذاع صيتها نتيجة ما كانت تحويه من جدل كبير بين الفنانين السوريين.

وسرد ياخور ما حصل بينه وبين رضا منذ بداية تعارفهما، وقال إنه كان صامتاً ولم يصرح بأي شيء عن هذه القصة على الرغم من التصريحات والاتهامات التي لم تنته من قبل رضا بحسب تعبيره، مُعللاً بأنه كان صامتاً بسبب احترامه للشراكة والصداقة الطويلة بينه وبين زميله، لكن أكثر شيء مؤلم هو "إحساس الظلم" عندما تكون أنت مبادرًا لسنوات لشخص تعتبره صديقًا لك فيبادرك فجأة بحملة غير مفهومة من الإساءة لك، بحسب وصفه.

وأوضح باسم أنه عندما تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، تعرف على أيمن رضا الذي كان موجوداً في المهنة قبله كونه أكبر منه عمراً، وصاحب الفضل عليه وعلى رضا هو الفنان السوري أيمن زيدان، كاشفاً أن الأخير شاهد مشروع تخرجه وأعطاه أول فرصة بمشهد صغير في مسلسل "عيلة خمس نجوم"، وأيضاً فيما بعد أعطاه الفرصة هو وأيمن رضا للمشاركة بعدة مسلسلات مثل "جميل وهناء" و "بطل من هذا الزمن" وغيرهما.

 

وأكمل ياخور شارحاً بأنه هو ورضا فكرا بمشروع مشترك إلى جانب المخرج الليث حجو، فكان هذا المشروع هو "بقعة ضوء"، مؤكداً أنه لا يوجد أحد لديه فضل على الآخر بأي شيء، وأنه عادة ما كان يعتقد أن علاقته ممتازة وجيدة مع رضا وتتخللها كمية كبيرة من المودة إلى أن جاء وقت تصوير حلقة من برنامج "أكلناها".

وأضاف ياخور بأنه هو الذي أصرّ على دعوة رضا للبرنامج في حين كان الأخير متردداً، لكنه أقنعه، وذلك لأنه يحبه كثيرًا، ومزاجه يتغير للأفضل عندما يكون موجوداً، إضافة إلى أنه أراد له الاستفادة من الناحية المادية أيضاً، مردفاً "وحتى لما صار هاد الموقف أنا نطيت وما وقفت عندو لأنو أبو همام بمون وأنا بمون عليه".

وحول تصريحات رضا خلال الحلقة التي قال فيها إن ياخور اتصل فيه فقط ثلاث مرات، رد الأخير على ذلك مبيّناً أنه اتصل فيه أكثر بكثير من ثلاث مرات كما أنه صور معه عدة مسلسلات خلال تلك الفترة، مضيفاً "إذا عم يقول إنو أنا اتصلت فيه 3 مرات، ياترا كم مرة أنت اتصلت فيني، للأسف ولا مرة"، موضحاً أنه لم يستطع الرد عليه خلال البرنامج لأن رضا كان يقاطعه باستمرار ويحول كل شيء يريد أن يقوله إلى سخرية، إضافة إلى كونه مقدم البرنامج فكان من مهمته أن يتعامل مع الموضوع باحترافيه وألا يسمح للحوار بالانحدار.

وكشف ياخور أن برنامج "صفار كتار" الذي كان من إنتاجه وعُرض في شهر رمضان كان قد تقاضى فيه رضا حوالي خمسين ألف دولار، ورغم ذلك لم يعجبه حيث ما زال حتى الآن يقول في تصريحات إعلامية إن البرنامج كان غير ناجح من الناحية الإنتاجية على حسب قوله.

وأشار ياخور إلى أن آخر شيء يريد قوله بمعرض دفاعه عن نفسه هو أنه لم يكن يريد التحدث بهذه التفاصيل ويعلن عنها لكنه كان صامتا منذ شهور من دون تصريحه بأي حرف، في حين كان أيمن رضا يظهر من لقاء لآخر كي يوجه له الإساءة والإهانة على الرغم من عدم وجود سبب أو دافع لذلك، قائلاً بسخرية: "بيقولولك شو بدك تفطر الصبح بتقلن فول بس باسم ياخور مادي".

واختتم ياخور حديثه موجها رسالة لرضا بقوله: "بأكدلك من قلبي إنك صديق وما رح تلاقي غير كل الخير تجاهك اليوم وبكرا ودائماً".

الجدير بالذكر أن الفنان باسم ياخور شارك في السباق الدرامي لعام 2020 من خلال مسلسل "ببساطة 2" وهو عبارة عن لوحات كوميدية طريفة من تأليف عدة كتّاب وإخراج تامر إسحاق وإنتاج شركة روي.

كما جسد أيضاً للعام الثاني على التوالي شخصية "هاشم" في مسلسل "حرملك2" من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق وإنتاج كلاكيت ميديا، وبطولة نخبة من نجوم الدراما السورية، وسوف يستكمل ياخور هذه الشخصية أيضاً في العام القادم بالجزء الثالث من العمل الدرامي.

قد يهمك ايضا:

رسالة كوميدية من زوجة باسم ياخور له 

باسم ياخور يُبادر بالاعتذار لـ"أيمن رضا" ويكشف تفاصيل خلافهما

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى