رانيا فريد شوقي تُؤكد أنّ دورها في "قوت القلوب" مُختلف وكواليس العمل مُمتعة

رانيا فريد شوقي تُؤكد أنّ دورها في "قوت القلوب" مُختلف وكواليس العمل مُمتعة
رانيا فريد شوقي تُؤكد أنّ دورها في "قوت القلوب" مُختلف وكواليس العمل مُمتعة

إشترك في خدمة واتساب

أكَّدت رانيا فريد شوقي أنها تُصوِّر مشاهدها في مسلسل"قوت القلوب" بشكل يومي ولعدد ساعات طويلة، مشيرة إلى أنه على الرغم من طول فترة التصوير فإنها مستمتعة بذلك خاصة مع وجود عدد كبير من النجوم خلال أحداثه.


وأضافت أنها تجسد شخصية "ثريا" وهي شخصية مختلفة ومليئة بالتفاصيل والأحداث المتنوعة، وستتضح معالمها منتصف حلقات العمل، مشيرة إلى أنها لم تقدم شخصية مثلها من قبل، وعن تعاونها مع خالد زكى قالت: «العمل بجانبه ممتع، فهو ممثل كبير نتعلم منه بالطبع، فلديه كاريزما خاصة، ودوره معى سيكون مؤثرًا خلال الحلقات، كما أن التعاون مع باقى فريق العمل كان جيدًا للغاية وبه الكثير من الاستمتاع بالنسبة لى، وأتمنى أن يصل ذلك إلى المشاهد».


وتابعت: «المخرج مجدى أبوعميرة لديه نظرة مختلفة، أما سيناريو العمل، الذى كتبه محمد الحناوى، فمصنوع بطريقة تصل لقلوب المشاهدين بسلاسة»، مختتمة: «منذ الوهلة الأولى لرؤية السيناريو تحمست للغاية للعمل، فهو نص جيد وبه الكثير من المفردات الموجودة فى مجتمعنا».


أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بالعمل مع النجمة ماجدة زكى، ووصفتها بـ«الممثلة المحترفة»، التى تعرف أسرار نجاح العمل، مشددة على اعتزازها بالعمل مع المخرج مجدى أبوعميرة الذى قالت إنه يدعو للفخر.
وقالت إنها تجسد شخصية ابنة الفنانة ماجدة زكى، التى وصفتها بأنها «أم حقيقية»، مشيرة إلى أن «هذا ما شعرت به أثناء التصوير وفى الكواليس»، وعن تفاصيل العمل قالت: «يتضمن العديد من الأحداث الاجتماعية، التى تبرز الجانب الإنسانى فى البيت المصرى»، موضحة أن العمل يظهر حياة المصريين على الشاشة بـ«لحم ودم» بطريقة واقعية للغاية، مختتمة: «قاربت على تصوير دورى فى الـ٥٠ حلقة الخاصة بالعمل».

قد يهمك أيضا:

رانيا فريد شوقي تحتفل بمئوية والدها وتؤكّد أنه كان "أكاديمية فنون"

بوسي شلبي تكشف نقطة ضعف رانيا فريد شوقي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مي سليم تُؤكِّد على أنَّها تدعو الله لتمرّ "أزمة كورونا" دون خسائر
التالى نجلاء بدر تُؤكِّد أنَّ مُشاركتها في "شاهد عيان" مستحيلة